رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مصرع عامل نظافة في حريق داخل مسكنه بالدقهلية

السبت 16/ديسمبر/2017 - 04:48 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
رامى القناوى-أحمدأبوالقاسم
طباعة
لقي عامل نظافة مصرعه داخل مسكنه، اليوم السبت، إثر نشوب حريق داخل منزله في قرية طنيخ التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، أثناء أعداده الطعام.
كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من مامورمركز نبروة، يفيد ورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بمنزل بقرية "طنيخ" دائرة المركز، وانتقل ضباط مباحث مركز نبروة بقيادة الرائد احمد المهدي، وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.
بالفحص تبين، أن المنزل مكون من ثلاث طوابق ملك محمد م ع 43 سنة، مدرس، ومقيم بذات القرية، ونشوب الحريق بحجرة أعلى سطح المنزل إستئجار"أحمد ع ا"، 55 سنة، عامل نظافة بالوحدة المحلية بطنيخ،مما أدي الي إحتراق محتويات الحجرة، ووفاة مستأجرها، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى نبروه المركزي. 
بسؤال شقيق المتوفى، ونجله قررا بأن المتوفى كان يُقيم بالحجرة بمفرده وأثناء قيامه بإعداد الطعام على موقد غاز صغير، أمسكت النيران بملابسه ما أدى إلى حدوث إصابته التى أودت بحياته، ولم يتهما أحد بالتسبب فى ذلك.
ورد تقرير مفتش الصحة يُفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة إصابته بحروق متفرقة بالجسم، ولا توجد شبهة جنائية.
تم التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعانية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7211/2017 إدارى المركز.
وبالعرض على النيابة العامة قررت، طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وفى حالة عدم وجود شبهة جنائية يُصرح بالدفن، توصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية، وسُلم الجثمان لذويه.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار إلزام المستشفيات بإذاعة السلام الجمهوري؟

هل تؤيد قرار إلزام المستشفيات بإذاعة السلام الجمهوري؟