رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط مصنعين غير مرخصين في القليوبية

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 11:43 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أسامه العبد
طباعة
نفذت مباحث التموين في القليوبية، بالإشتراك مع مديرية التموين، حملة على مدينة طوخ، أسفرت عن ضبط مصنعين غير مرخصين، وسلع غذائية منتهية الصلاحية.
كان اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد خالد المحمدي مدير مباحث التموين، بقيام ضباط مباحث التموين بالإشتراك مع مديرية التموين بحملة على مدينة طوخ، أسفرت عن ضبط المدعوه "أمال ا، لحيازتها وعرضها سلع غذائيه منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستخدام الآدمى وتم ضبط 16 قطعة بانيه منتهية الصلاحية.
كما تم ضبط "محمد ع"، وذلك لعرضه للبيع سجائر كليوباترا وبوكس أزيد من السعر المعلن عنه، والقبض على "أحمد م"، لاستخدامه علامه تجارية غيرمسجلة "الشهد سويت"، بوضع تلك العلامة على المنتج خاصته، وإعادة بيعها للجمهور على انه من إنتاج المصنع خاصته مما يعد ذلك غشًا تجاريًا، وتم ضبط 250كجم سكر و2 حلة عجين و50 طاوله تحت التصنيع و50 كيس حلوى منتج نهائي، وتم سحب عينات لعرضها على معامل وزارة الصحه لتأكيد مدى صلاحيتها للاستخدام الآدمي من عدمة.
وتم ضبط "على م"، وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص، وتم ضبط 250 كجم سكر و200 كجم عسل جولوكوز و100 كجم دقيق فاخر إستخراج 82 % و20 صاج حلويات شرقيه منتج نهائي، وتولت النيابة التحقيق.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟