رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

التحقيق مع المتهم بحرق منزل سيدة رفضت زواجه من نجلتها

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 11:57 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
مى محمد
طباعة
تباشر نيابة ثان أكتوبر برئاسة المستشار خالد طاهر رئيس النيابة، تحقيقات في واقعة قيام "محمد. س" سائق بحرق، منزل خطيبته بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر، بعد خلافات بينهما، حيث تبين أن المتهم تسلل إلى المنزل عقب صلاة العشاء، ودخل من النافذة الخلفية الخاصة بالمطبخ، وأشعل النيران بمرتبة السرير عن طريقة ولاعة السجائر المضبوطة بحوزته، وبعدها فر هاربًا.
وتابعت التحقيقات، أن النيران اشتعلت داخل المنزل وامتدت أثرها إلى باقى محتوياته، مما أسفر عن تفحم محتويات المنزل بالكامل، وعليه طلبت النيابة تقرير الأدلة الجنائية حول الحادث؛ لإرفاقه بملف التحقيقات، وطلبت تقرير الإدارة العامة للحماية المدنية الذين تولوا السيطرة على النيران المشتعلة، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.
وكان رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، قد تلقى بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة، ووجود شبهة جنائية فى الحادث، وبإجراء التحريات تبين أن سائق أشعل النار بالشقة انتقاما من مالكة الشقة لرفضها تزويجه من ابنتها، حيث تسلل للشقة وأشعل النار بها.
وبإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟