رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو: مصر قادرة على استضافة أكبر البطولات

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 02:01 ص
 رئيس الاتحاد الدولي
رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو فاروق البرقي
أ ش أ
طباعة
أشاد رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو فاروق البرقي، بالأداء المتميز لفرق الدول المشاركة في بطولة كأس العالم للبلياردو الفرنسي في نسختها الـ16، والتي تستضيفها مصر حاليا في مدينة الغردقة بمشاركة 149 من اللاعبين من 22 دولة وتختتم غدًا السبت.
وأكد رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء الخميس، - قدرة مصر على استضافة أكبر البطولات بعد أن نجحت في احتضان هذا الحدث الرياضي المهم منذ عام 2002 وحتى نسخته الحالية.
وأضاف فاروق البرقي، أن كل الدول التي شاركت في البطولة منذ انطلاقاها على أرض الكنانة منذ 15 عامًا أجمعت على حسن التنظيم وكرم الضيافة، وأن مصر بلد الأمن والأمان.
ولفت البرقي، إلى المستوى الرائع الذي ظهر به بطل مصر سامح سيدهم خلال منافسات البطولة، وخاصة بعد نجاحه في التأهل إلى دور الـ16 عقب فوزه اليوم على زميله في المنتخب "إيهاب المسيري" في دور المجموعات ليواجه بطل إيطاليا مركو ذانتي في ثمن النهائي.
ومن جانبه، أوضح سيدهم، أنه استعد لهذا الحدث الرياضي المهم من خلال فترة إعداد كبيرة شارك خلالها في العديد من البطولات لاكتساب عامل الاحتكاك القوي، مشيرًا إلى أنه نجح في التتويج بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب العالمية في بولندا في يوليو الماضي وصعد إلى دور الثمانية في كأس العالم.
وناشد البطل المصري، وزارة الشباب والرياضة بتوفير الدعم اللازم لممارسي اللعبة نظرًا لقلة موارد الاتحاد المصري، إلى جانب تكريم أبطال المنتخب الوطني بعد حصد العديد من الألقاب والميداليات خلال الفترة الأخيرة.
ads
"
هل تؤيد سن تشريع بحجب الألعاب الخطرة على الأمن؟

هل تؤيد سن تشريع بحجب الألعاب الخطرة على الأمن؟