رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"هاني ماست": بدأت الغناء في السادسة.. وأستعد لإصدار ألبومين

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 11:34 م
المطرب والملحن هاني
المطرب والملحن "هاني ماست"
محمد زكي
طباعة
حل المطرب والملحن "هاني ماست" أو هاني مصطفى وفريقه ضيوفا على حلقة اليوم من برنامج "إن شو" مع وائل منصور، والذي يقدم تجربة هي الأولى من نوعها، بإقامة حفل كامل مدته ساعتين لأحد الفرق الغنائية، بحضور الجمهور خلال الحلقة، التي تذاع من مسرح "داليدا" بمحطة "إينرجي".
وقال هاني إنه يحضر لألبومين جديدين أحدهما باللغة العربية والآخر باللغة الإنجليزية يصدران قريبا، كما غنى أغنية جديدة لأول مرة من الألبوم المنتظر صدوره، تحمل اسم "الفرحة".
وعن بداياته الفنية، قال هاني إنه بدأ الغناء في سن 6 سنوات، حين غنى "بهواك" للفنان الراحل عبدالحليم حافظ.
ورأى أن أفضل أغنية "أندرجراوند" أو مستقلة في الست سنوات الأخيرة، هي "تدور وترجع" للفنانة دينا الوديدي، مشيرا إلى ان أغنيته "غزل البنات" هي الأكثر طلبا من قبل الجمهور في حفلاته.
وكشف أن حفله المقبل، يقام بدار الأوبرا المصرية، في 22 ديسمبر وأنه يغني ضمن فريق glass onion band المتخصص في غناء أغاني "البيتلز".
كان الفنان محمد قماح مفاجأة الحلقة، حين صعد إلى مسرح "داليدا" وغنى "لحظة" برفقة هاني ماست، كما تحدث عن مشاريعه الفنية.
وقال قماح إن حميد الشاعري أضاف الكثير لأغنية "ويلي" حين شاركه غناءها "فرق في الغنوة جدا"، لافتا إلى أن أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد أكثر الشعراء الذين يثق في كتابتهم، بينما عمرو مصطفى هو أكثر الملحنين ثقة بالنسبة له.
وأوضح أنه يتعاون مع الفنان حميد الشاعري في أغنية "أحمد في البلكونة"، وهي مهداة لمصر بمناسبة كأس العالم.
وقال هاني ماست إن ما حرك الشغف للغناء وتأليف الموسيقى بداخله، أنه نشأ في منزل يحب الموسيقى "جدي كان مهندس معماري وبيعزف مع فرق غنائية كبيرة"، مشيرا إلى أنه شاهد حفل لفريق "جينيسيس" في "ويمبلي"، "حبيت الفكرة إني أكتب أغاني وأغنيها، وكتبت أغنية وأنا عندي 10 سنين في أوتوبيس المدرسة".
"
هل تؤيد قرار إلزام المستشفيات بإذاعة السلام الجمهوري؟

هل تؤيد قرار إلزام المستشفيات بإذاعة السلام الجمهوري؟