رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

اليمن: ما يفعله الحوثيون في صنعاء جرائم ضد الإنسانية

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 10:33 م
الحوثيون
الحوثيون
أ ش أ
طباعة
دعا مجلس الوزراء اليمني الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الحقوقية والمجتمع الدولي، بالتحرك العاجل والانتصار للإنسانية التي تذبح على أيدي ميليشيات الحوثي الإرهابية، مؤكدا أن ما يجري في صنعاء بدعم إيراني من جرائم وحشية ضد الإنسانية، ستظل وصمة عار في جبين الإنسانية، إذا استمر هذا التخاذل غير المبرر وعدم اتخاذ موقف جاد وحازم إزاءها.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن ذلك جاء خلال اجتماع مجلس الوزراء اليمني اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، حيث استعرض عدد من المستجدات على الصعيدين الداخلي والخارجي، خاصة التطورات الخطيرة الجارية في العاصمة صنعاء على ضوء ما تقوم به مليشيات الحوثي الانقلابية من اعمال تصفية واعدامات وجرائم حرب ضد المدنيين.
وأكد مجلس الوزراء اليمني ان الارقام المفزعة لحملات التصفيات والاعدامات الميدانية والاعتقالات لقيادات وكوادر حزب المؤتمر الشعبي العام والقيادات العسكرية والامنية من قبل مليشيات الحوثي، لن يتم السكوت عنها، وسيعاقب المجرمون والمسؤولون عنها ومن يقف ورائهم.. مشيرا الى ان تمادي مليشيات الحوثي الارهابية في اقتحام منازل المواطنين وانتهاك حرماتهم وقتل كل من يعارض مشروعها الطائفي الايراني بدم بارد في اعمال فاشية ووحشية، مؤشر على ان غطرستها ووحشيتها شارفت على النهاية وباتت تحفر قبرها بيديها، بعد ان اصبح كل الشعب اليمني موحدا ضد مشروعها الطائفي الخطير.
وشدد المجلس اليمني على ان الانتفاضة الشعبية التي انطلقت في العاصمة صنعاء وعدد من المدن ضد المليشيات الحوثية ، مستمرة حتى تحقيق الانتصار الكامل .. وحيا الروح النضالية الثورية لمن شارك في هذه الانتفاضة و للشعب اليمني والتضحيات العظيمة المتوالية التي يقدمها من اجل حاضر ومستقبل الوطن، وعدم تركه فريسة لأذناب ايران وبيادقها في اليمن لتحقيق اوهامها التوسعية وابتزاز المجتمع الدولي والعالم، بتخريب وتدمير وقتل الشعب اليمني .
وجدد مجلس الوزراء اليمني دعوته، لكافة الأحزاب والقوى السياسية والمجتمعية بتوحيد جهودها وطاقاتها للتخلص من مليشيات الحوثي الارهابية والدموية، والدفاع عن الجمهورية التي اصبحت مهدده اكثر من اي وقت مضى.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟