رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad a b
ad ad ad

القحطاني: قطر أشبه بـ"عاهرة" تدافع عن الشرف

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 08:47 م
المستشار في الديوان
المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني
محمد النجار
طباعة
فضح المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، ازدواجية النظام القطري القائمة على الارتماء في أحضان الصهيونية العالمية على أرض الواقع، ثم الادعاء عبر شاشات الجزيرة الدفاع عن القضية الفلسطينية، مؤكدا أن نهج قطر يشبه نهج العاهر التي تدافع عن الشرف.
القحطاني كتب تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها: "عضو كنيست إسرائيلي مستشارهم الأعلى. وأرغموا فتيات قطر على استقباله بالزهور. وفرشوا لبيريز السجاد الأحمر. وأدخلوه دخول الفاتحين على قناتهم الجزيرة. ورفعوا علم إسرائيل في الدوحة. وأعلنوا تمويلهم للمستوطنات بإسرائيل. واليوم يحاضرون علينا عن القدس! سلطة قطر عاهرة تحاضر عن الشرف".
وشن هجوما في تغريدة أخرى على اللجان الإلكترونية للنظام القطري التي تردد الأكاذيب حول السعودية، وكتب: "تنظيم الحمدين وعملائه يشيعون وجود حسابات منظمة للدفاع عن مواقف السعودية ومواجهة ترهات سلطة قطر. كعادتهم كلما تم كشف مؤامراتهم أو ووصفهم عن حق بأي صفة فهم يتهمون الكبار بها! ويكررون ذلك حسب قاعدة اكذب باستمرار حتى تصدق كذبتك! طيب على الأقل إذا الله باليكم بالكذب قولوا شي جديد".
وتابع في تغريدة أخرى: "السعودية يدافع عنها شعبها ولا تحتاج لأساليب الأقزام الذين تمخض (عزميهم) فخرج بفكرة خلايا عزمي؛ فالشعب السعودي عن كل جيوش الأرض الإلكترونية ولا حاجة لنا بتوظيف (عواطلية) الضاحية الجنوبية للدفاع عن وطننا".
"
هل تتوقع انفراجة بين مصر وأثيوبيا بشأن أزمة سد النهضة؟

هل تتوقع انفراجة بين مصر وأثيوبيا بشأن أزمة سد النهضة؟