رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad a b
ad ad ad

حملات مرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 07:57 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أ ش أ
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الخميس حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون والمواد المخدرة ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.
ففي قنا، ضبط الأجهزة الأمنية 4 متهمين وبحوزتهم 25 كيلو جراما من نبات البانجو و399 قرصا من عقار التامول المخدر، و22 ألف جنيه، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمخدرات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة تجارتهم غير المشروعة. 
وفي القليوبية، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على تشكيل عصابي مكون من عاطلين تخصصا في الإتجار بالمواد المخدرة وبحوزتهما 250 جرام هيروين ومبلغ مالي 1125 جنيها وهاتفا محمول حال استقلالهما سيارة ملاكي. 
وفي البحر الأحمر، تم ضبط صاحب محل بيع زيوت سيارات بالغردقة لاتخاذه إحدى الشقق خاصته مصنعاً لتجميع كميات كبيرة من زيوت السيارات سابقة الاستخدام وتعبئتها من جديد بعد معالجتها داخل عبوات خاصة ببعض شركات الزيوت ووضع ملصق جديد لها وأغطية مقلدة، ويقوم بتوزيع المنتجات بطرق سرية على محلات تغيير الزيوت بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، وعثر بحوزته على 4 آلاف و140 لتر زيوت سيارات، وألفين و560 لتر ماء نار، وألفين و143 لتر زيوت معالجة معدة للبيع، و54 لتر سولار، و750 عبوة فارغة معدة للتعبئة، و3 آلاف و150 ملصقا، وعدد من الأدوات المستخدمة في تصنيع الزيوت. 
وفي المنيا، تمكنت الأجهزة الأمنية من إزالة 98 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمساحة 11 فدانا و4 قراريط و12 سهما بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية بالمحافظة، وتحرير 60 محضرا تموينيا مخالفا، وضبط 105 لترات من البنزين و100 كجم دقيق مدعم لبيعه في السوق السوداء، و8 كيلوجرامات من اللحوم المجمدة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي، و87 كيلو جراما من السكر ناقص الوزن.
وفي أسوان، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تاجرين مخدرات بمركز كوم أمبو وبحوزتهما 250 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر قبل ترويجها بالأسواق.
تم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع انفراجة بين مصر وأثيوبيا بشأن أزمة سد النهضة؟

هل تتوقع انفراجة بين مصر وأثيوبيا بشأن أزمة سد النهضة؟