رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أول رئيس لنادي جزيرة الورد بالتزكية لـ"البوابة سبورت": جراج تحت الأرض بـ25 مليون جنيه.. فرع جديد بالعاصمة الإدارية قريبا.. فريق كرة قدم يمثلنا في الممتاز خلال عامين

الأربعاء 13/ديسمبر/2017 - 07:42 م
طارق عبد الهادى رئيس
طارق عبد الهادى رئيس نادى جزيرة الورد
أميمة الإتربى
طباعة
كشف طارق عبدالهادى رئيس نادى جزيرة الورد بمدينة المنصورة، أن هناك مشروعات كبري سيشهدها النادي قريبا في مقدمتها إقامة جراج تحت الأرض لاستيعاب سيارات الأعضاء بتكاليف تقدر بحوالي 25 مليون جنيه سيتم تدبيرها من موارد النادي.
وقال عبدالهادى فى حوار لـ"البوابة سبورت": إن النادي من أكبر الأندية الاجتماعية والثقافية بالدقهلية حيث يقع على مساحة 20 فدانا بأجمل مناطق المنصورة وعلى نيلها الخالد.
وأعرب عن اعتزازه بالفوز برئاسة النادي بالتزكية، مؤكدا أن تلك الثقة تدفعه لبذل قصاري جهده ليكون محل ثقة أعضاء النادي.
نص الحوار


أول رئيس لنادي جزيرة
فى البداية ماذا عن تاريخ إنشاء النادى ومتى تم إجراء أول انتخابات لمجلس الإدارة؟
النادي أسسه المرحوم اللواء "سعد الشربينى" محافظ الدقهلية الأسبق ثم تعاقب المحافظون في الإشراف عليه، وفى عام 1993 تم إجراء أول انتخابات وتولى رئاسته الجراح المصري الكبير الدكتور فاروق عزت مؤسس مركز الجهاز الهضمي ونائب رئيس جامعة المنصورة الأسبق.
لكن مؤخرا ولأول مرة في تاريخ النادي أتولى رئاسته بالتزكية بعد أن كنت رئيسه الدورة الماضية بالانتخاب، وأوجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للنادى.
ما أهم المشروعات التى يخطط مجلس الإدارة الجديد للإعلان عنها بالنادى؟
هناك مخطط لمشروع مهم هو إنشاء جراج لسيارات أعضاء النادى تحت الأرض بعمق 3 أمتار بمساحة 5060 مترا فى المنطقة الخلفية بالنادى بتكلفة تقدر بـ 25 مليون جنيه تمويل ذاتى من موارد النادى، وتم الاتفاق مع المحافظ الدكتور أحمد الشعرواى والجهات المعنية للبدء في تنفيذ المشروع قريبا.
وسيتم تشكيل لجنة لطرح المشروع بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والإدارة الهندسية بالنادى حتى يمكن استيعاب سيارات الأعضاء وحل مشكلة مزمنة تتمثل في ندرة أماكن الانتظار، وسيتم العمل فى المشروع خلال شهور.
أول رئيس لنادي جزيرة
ترددت أنباء عن إنشاء فرع للنادي بالعاصمة الإدراية الجديدة ما مدى صحة ذلك؟
إنشاء هذا الفرع حلم كبير لأعضاء النادى البالغ عددهم 27 ألف عضو عامل، وتم عرض الفكرة بالفعل على اللواء أحمد زكى عابدين رئيس العاصمة الإدراية، ورحب بها لكونه ابن من أبناء المحافظة، وسيتم إعداد الدراسات اللازمة لتنفيذ المشروع.
ما أهم التطورات المخطط إجراؤها بالنادى؟
إنشاء تراس جديد حيث يوجد حاليا التراس الشرقي وسيتم إقامة التراس الغربي بجوار حديقة شجرة الدر على النيل، كما سيتم إنشاء حديقة أطفال ثانية لتخفيف حدة الكثافة بالنادى.
ماذا عن إنشاء فرع آخر للنادى بالمنصورة؟
هناك مخطط لإنشاء فرع آخر للنادى على قطعة أرض لا تتعدى مساحتها 10 أفدنة بجوار مدينة المنصورة، وهناك عدة اختيارات لإنشائه أما بطريق جمصة الدولى أو طريق المحلة أو طريق مدينة شربين أيضا من المخطط نقل بعض الأنشطة الرياضية بالنادى مثل الجمباز ونقل الصالة المغطاة واستحداث لعبة الفروسية، إلى جانب إنشاء ملعب على مساحة كبيرة بالفرع الجديد للنادى بالتزامن مع إنشاء أكاديمية لكرة القدم وذلك فى إطار دعم الأنشطة الرياضية، ومن المخطط ان يضم النادى فريق كرة قدم لتمثيله فى الدورى الممتاز خلال عامين بحد أقصى.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟