رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ننشر تحريات المباحث في واقعة انتحار طالبة بحلوان

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 06:43 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
طه هاشم
طباعة
كشفت التحريات الأولية في واقعة انتحار طالبة بحلوان، أن الحادث وقع بسبب معايرة والدتها لها بالفشل وكثرة مشاهدة المسلسلات التركى.
وأضافت التحريات، اليوم الخميس، أن المتوفية استعانت بحبل غسيل وصعدت لأعلى منزلهم وقامت بشنق نفسها، فيما لا توجد أى شبهة جنائية فى الواقعة. 
وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من المقدم أحمد سمير رئيس مباحث حلوان يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة "هبة.ع" 15 سنة، طالبة داخل غرفة أعلى سطح عقار بمنطقة عزبة الوالدة دائرة القسم.
على الفور انتقل الرائد أحمد عباس معاون مباحث حلوان، وتبين أن المجني عليه مشنوقة بحبل الغسيل داخل الغرفة.
ودلت التحريات التى أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية، إلى أن المجني عليها تشاجرت مع والدتها بسبب معايرتها بالفشل ومشاهدتها للمسلسلات التركي باستمرار فقامت بمغافلتها وصعدت أعلى العقار وشنقت نفسها.
وبسؤال أهليتها أمام العميد محمد شرقاوي، رئيس مباحث قطاع الجنوب، والعقيد محمد عاكف، مفتش مباحث فرقة حلوان، والمقدم شادي الشاهد، وكيل الفرقة لم يتهموا أو يشتبهوا في أحد بارتكاب الواقعة.
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء عزت زهران، حكمدار العاصمة، واللواء طارق علام، نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الجنوب، واللواء علاء عطية، مساعد فرقة حلوان إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟