رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

الأحد.. انطلاق الانتخابات الطلابية بجامعة الإسكندرية

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 12:58 م
جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية
محمد العدوى
طباعة
تبدأ صباح الأحد المقبل، الانتخابات الطلابية بجامعة الإسكندرية، في 13 كلية هى كليات التجارة، والحقوق، والهندسة، والطب، والصيدلة، والعلوم، وزراعة سابا باشا، والفنون الجميلة، والطب البيطرى، والدراسات اﻻقتصادية والعلوم السياسية، وفى فرع مطروح بكليات التربية، والزراعة، ورياض اﻻطفال، حيث تم اعلان الكشوف النهائية للطلاب المرشحون للانتخابات وبلغ عددهم 1393 طالب وطالبة من جميع كليات الجامعة، وسوف يتم إعلان نتائج الانتخابات عقب الانتهاء من فرز الأصوات، على أن تتم انتخابات الإعادة صباح اليوم التالي.
وأكد الدكتور عصام الكردي، رئيس الجامعة، حرص الجامعة على اجراء الانتخابات الطلابية في حياد تام، وأن تعطي الحرية كاملة للطلاب لاختيار ممثليهم في اتحادات الطلاب.
وأوضح الكردي، في تصريحٍ له، اليوم الخميس، أن الجامعة تقف على مسافة واحدة من جميع المتقدمين ﻻنتخابات واشار انه سيتم توفير كافة المساعدات اللازمة لسير العملية اﻻنتخابية فى هدوء ويسر.
وأكد الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أهمية اﻻتحادات الطلابية فى التواصل بين ادارات الكليات والطلاب وتعزيز اﻻنشطة الطلابية وخلق قيادات مستقبلية.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟