رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إنشاء 300 وحدة سكنية ومجمع خدمي في "الروضة" بشمال سيناء

الإثنين 04/ديسمبر/2017 - 12:43 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أ.ش.أ
طباعة
أعلنت منطقة تعمير شمال سيناء، إنشاء 300 وحدة سكنية ومجمع خدمي ورفع كفاءة منازل قرية الروضة في مركز بئر العبد بشمال سيناء، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وأكد رئيس منطقة تعمير شمال سيناء المهندس مصطفى عايش، أنه سيتم إنشاء 300 وحدة سكنية في القرية ورفع كفاءة جميع منازلها، وكذا رفع كفاءة شبكة الطرق الداخلية والمياه، علاوة على إنشاء مجمع خدمي وتجمع زراعي في القرية.
وأضاف عايش، أن المجمع الخدمي يضم مكاتب إدارية وقاعة اجتماعات على أحدث طراز عمراني، علاوة على مشاغل للخياطة والتطريز ونول سجاد ومعرض دائم للمنتجات.
وفي سياق آخر، التقى محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، مع رئيس الجهاز المركزي للتعمير المهندس مصطفى خليل العجوز، وذلك خلال زيارته على رأس وفد من الجهاز إلى قرية الروضة في مركز بئر العبد بشمال سيناء.
وأكد اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، أن جهاز التعمير سيقوم برفع مساحي لقرية الروضة بالكامل، وكذا رفع كفاءة منازل القرية وإنشاء عدد من الوحدات السكنية وتجمعات خدمية في القرية.
وأضاف المحافظ، أن أولوية رفع كفاءة المنازل والوحدات السكنية التي سيتم إنشاؤها ستكون لأسر الشهداء والمصابين من أهالي القرية والتجمعات التابعة لها ثم المنقولين من الشيخ زويد ورفح من المقيمين في القرية.
حضر اللقاء كل من المهندس محسن حامد رئيس جهاز تعمير سيناء والقناة، والدكتور عصام الجزار رئيس إدارة التخطيط العمراني في وزارة الإسكان، والمهندس مصطفى عايش رئيس منطقة تعمير شمال سيناء، وعدلي اليماني مستشار المحافظ لشئون القرى في وسط سيناء، ونصر الله محمد نصر الله رئيس مركز ومدينة بئر العبد، والمهندس محمد رضوان مدير عام مديرية الإسكان، والمهندس حسام الشريف مدير عام إدارة التخطيط العمراني في ديوان عام المحافظة.

الكلمات المفتاحية

"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟