رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تأكد جاهزية نجيب وحسين السيد للقاء الأهلي والمصري

السبت 25/نوفمبر/2017 - 01:35 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أ ش أ
طباعة
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأساسيون، الذين خاضوا مباراة الداخلية الليلة الماضية، تدريباتهم الاستشفائية على هامش مران الفريق اليوم السبت استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.
يذكر أن الأهلي فاز أمس على نظيره الداخلية بهدفين نظيفين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز، ويستعد لمواجهة المصري الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وأدى حسام عاشور لاعب وسط الفريق، تدريبات استشفائية منفردة علي هامش المران، حيث يعانى من الإصابة بثقل فى العضلة الضامة، أدت لعدم استكماله لمباراة أمس أمام الداخلية .
وأدى رامي ربيعة مدافع الفريق جلسة علاج طبيعي في الجيم الخاص باللاعبين ، ويواصل ربيعة التأهيل للتخلص من إصابة الشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها مؤخرا مع المنتخب الوطني ، وأدي اللاعب التدريبات تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالفريق .
كما واصل التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق تدريباته التأهيلية منفردا اليوم السبت على هامش مران الفريق ، ويعانى معلول من الإصابة بشد فى العضلة الخلفيه غاب على إثرها عن مباراة فريقه أمس أمام الداخلية .
وشارك أحمد حمدي لاعب الفريق في المران الجماعي على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد تعافيه من الإصابة ، وانضم اللاعب لتدريبات الفريق بعد أن غاب عنها خلال الأيام الماضية بسبب الإصابة بإجهاد في العضلة الأمامية وخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل.
وانتظم محمد نجيب مدافع الفريق في التدريبات الجماعية ، وكان اللاعب يعاني من الإصابة بآلام فى الحوض غاب على إثرها عن مباريات الفريق الفترة الماضية .
وشارك حسين السيد ظهير أيسر الفريق في المران الجماعي بعد أن تخلص من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق ، وتعافى اللاعب من الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية الذي تسبب في غيابه عن قائمة الفريق في مباراة الداخلية الأخيرة بمسابقة الدوري.
وأصبح حسين السيد جاهزا للدخول في حسابات الجهاز الفني للفريق خلال مباراة الفريق المقبلة أمام المصري البورسعيدي المقرر لها الثلاثاء القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟