رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

ننفرد بنشر تفاصيل استشهاد ضابط كفر الشيخ على يد "مقاول"

الجمعة 24/نوفمبر/2017 - 03:18 ص
 الشهيد الضابط، مصطفى
الشهيد الضابط، مصطفى سمير البدوي
أحمد عبدالخالق
طباعة
أكد مصدر أمني بكفر الشيخ، ومصادر من النيابة العامة، أن المتهم بقتل الشهيد الضابط، مصطفى سمير البدوي26 سنة، ضابط بإدارة مرور كفر الشيخ، هو " ي. أ. ي" 24 سنة" عامل عادي يعمل في مجال المقاولات، من قرية المنشأة الكبرى مركز قلين مواليد 1993.
وأضاف المصدر، أن تفاصيل الجريمة، ترجع لوقوع سابقة قيام الضابط الشهيد، بسحب رخصة "المتهم" في 13 أكتوبر من الشهر الماضي.
وأشار المصدر، أنه أثناء وقوف الضابط مع عدد من الضباط وأفراد إدارة المرور، لتسيير الحركة المرورية، نظرًا لوجود زحام كبير في الشارع الساعة التاسعة إلا الربع مساء الخميس، بسبب افتتاح أحد المحلات ووجود حواجز إسمنتية لكنيسة تقع بنفس الشارع، قام الضابط بفحص وسحب رخصة" المتهم" والذي نزل من سيارته وأبدى اعتراضه علي سحب الرخصة متحدثًا مع الضابط هو إنت مفيش حد إلا أنا تسحب رخصته للمرة الثانية" نشب على أثر ذلك مشادة كلامية.
وتابع المصدر، أن المتهم حاول الفرار إلا أن القوة الأمنية الموجودة بالشارع تمكنوا من القبض عليه والحصول على السلاح، وتم نقله لأحد المقرات الأمنية، بينما نقل الضابط للمستشفى العام بكفر الشيخ والذي تبعد 200 متر فقط لمحاولة إنقاذه ولكنه تبين أنه فارق الحياة في غرفة العمليات.
وفي سياق آخر مازالت النيابة العامة بكفر الشيخ، برئاسة محمد فايد رئيس نيابة البندر، وإشراف المستشار أحمد شطا رئيس النيابة الكلية تحقق مع المتهم فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟