رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ننشر حركة تنقلات شركة شمال القاهرة للكهرباء

الأحد 19/نوفمبر/2017 - 01:15 م
الدكتور أيمن حمزة
الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة
أية عاكف
طباعة
قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة، إنه تم نقل 6 قيادات إلى شركات أخرى بعد اجتماع، الخميس الماضي، في شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، وتم اختيار هذه القيادات.
وأضاف في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" أنه تم اختيار المحاسب وجدي فاروق محمود السيسي من رئيس قطاع الشئون التجارية بشبرا إلى رئيس قطاع الشئون التجارية بمدينة نصر، والمحاسب ياسر محمد حسين من رئيس قطاع الشئون التجارية بمدينه نصر إلى رئيس قطاع الشئون التجارية بالحلمية، والمحاسب مدحت عبدالحميد أحمد رئيس قطاع الشئون التجارية بالحلمية إلى رئيس قطاع الشئون التجارية بشبرا، والمحاسب أحمد صلاح الدين إسماعيل مدير عام إيرادات بهتيم ومسطرد إلى مدير عام إيرادات الزيتون وعين شمس.
وتابع "حمزة": تم اختيار المحاسب خليل محمد خليل كبير محاسبين بدرجة مدير عام، ويشرف على عين شمس إلى كبير محاسبين بدرجة مدير عام ويشرف على بهتيم، والمحاسب سلامة إبراهيم محمد بحيري مدير عام إيرادات الزيتون وعين شمس إلى كبير محاسبين بدرجة مدير عام بقطاع الحلمية.
ومن جانبه قال المهندس ناجي عارف، رئيس مجلس إدارة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء: إن مجموعة من الفواتير وقع بها خطأ في البرنامج، موضحا أنه بدلا من أن تحسب على 60 يوما تم حسابها على شهر، فكانت الإيصالات عالية، وتم تدارك الخطأ.
وأشار "عارف" إلى أن الخطأ كان في حوالي 23 ألف فاتورة من 80 ألفا، ومنهم 20 ألفا تم سدادها، وتم متابعتها جميعا، مؤكدًا أن من سدد ستكون مقدمة لهم للشهر المقبل، وباقي الـ60 ألفا تم مراجعتها، وكل الفواتير ستراجع ويعاد إصدارها، لافتا إلى أن كل هذه المخالفات في منطقة عين شمس، وكان الخطأ في 80 ألف فاتورة من 4 ملايين و300 ألف مشترك.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟