رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

"نيابة الزقازيق" تسلم طالبة لمؤسسة دار الأيتام بعد هروبها مع شاب

السبت 18/نوفمبر/2017 - 07:10 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
سمير ابراهيم واحمد محمود
طباعة
قرر المستشار إسلام الحديدي رئيس نيابة قسم ثاني الزقازيق، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، مساء اليوم السبت، تسليم طالبة بالصف الأول الثانوى العام لمؤسسة دار أيتام البنات بمدينة الزقازيق، بعد هروبها مع شاب لرغبتها فى الزواج منه.
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من "لطفى أ م ال" 61 سنة بالمعاش مقيم حسن صالح قسم ثانى الزقازيق بهروب ابنته "ف" 16 سنة طالبة بالصف الثانى الثانوى، بتحريض من "أحمد غ م" 19 سنة مقيم دائرة قسم ثاني، وأن الفتاة ابنته بالتبنى، وأنه متبنيها من الصغر من دار أيتام الزقازيق ويريد إخلاء مسئوليته وتسلميها للدار مرة أخرى.
وتبين من التحريات الأولية هروب الفتاة برغبتها مع الشاب واتفاقهما على الزواج، وتم التوصل إلى مكانهما وحضورهما إلى ديوان القسم وأقر برغبتهما فى الزواج من بعضهما.
ومن جانبها أفادت "نبيلة السيد إبراهيم" مديرية مؤسسة دار أيتام البنات بالزقازيق أن والد "فاطمة" حضر وسلمها للدار، وعندما طلبت منها توقيع الكشف الطبى على عذريتها تمردت ورفضت دخولها إلى الدار، وتم تحرير المحضر رقم 8717 لسنة 2017 إدارى قسم ثانى الزقازيق.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟