رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رئيس نادي منتخب السويس في حواره لـ"البوابة نيوز": المرشحون ليسوا على قدر كافٍ من الخبرة.. أحدهم أفسد بيع مزاد استثمار أرض الملاحة.. نستعد بقوة للدوري الممتاز

السبت 18/نوفمبر/2017 - 07:23 م
 إسماعيل بدرة رئيس
إسماعيل بدرة رئيس نادى منتخب السويس فى حوارة للبوابة
مصطفى فتحى
طباعة
تولى رئاسة نادى منتخب السويس أكثر من دورة انتخابية على مدار 37 عاما الماضيين، ونجح فى صعود فريق كرة القدم إلى الدورى الممتاز أكثر من مرة، هو المهندس إسماعيل بدرة رئيس نادى منتخب السويس والذى فضل التحدث لـ "البوابة نيوز" فى كل الاتجاهات، سواء الحديث عن حلم صعود فريق كرة القدم إلى الدورى الممتاز، والإنشاءات والمبانى بمقر النادى بمنطقة الاستاد واستعدادته للانتخابات يوم 24 نوفمبر المقبل.

رئيس نادي منتخب السويس
من وجهة نظرك أبرز العيوب والمميزات فى الدورة الانتخابية الحالية؟
أبرز العيوب هى كثرة عدد المتقدمين والتى وصلت إلى 36 مرشحا وهى تعتبر المرة الأولى فى تاريخ النادى منذ إنشائه دون أن يعلم أحد منهم بواطن الأمور داخل النادى من مشاكل إدارية ومالية علاوة على أن عددا كبيرا من المرشحين ليسوا على القدر الكافي من الخبرة تمكنهم أن يستوعب المشاكل الموجودة بالنادى ويقوم بالعمل على حلها، مؤكدا ان تواجد تلك الاشخاص سيزايد الامور تعقدا نظرا لان الإدارة تعتمد على الموهبة والخبرة والعلم.
وأن من ضمن العيوب هى تراشق بين 3 جبهات من المرشحين بالسلبيات كل طرف عن الآخر وماذا سيكون الأمر فى نجاح طرف عن الآخر، بالإضافة إلى قيام البعض بدفع قيمة الاشتراكات السنوية الى الناخبين مما يعنى تأسيس الناخب لصالحه. 
المميزات 
لا توجد مميزات وكنت أتمنى الاتفاق على مجموعة واحدة لخوص الانتخابات حرصا على استقرار النادى.
ما هى الإجراءات التى يتابعها المجلس من أجل فصل اللاعبين عن انتخابات مجلس الإدارة؟ 
فريق كرة القدم بعيد بشكل نهائى عن الانتخابات وجميع لاعبين فى أماكن الإقامة الخاصة بهم، ينتقلون إلى التدريبيات النادى بمقر النادى بمنطقة الاستاد ثم يعود من جديد إلى مكان الإقامة المتواجدين فيه.
ما رأيك فى تقديم موعد انتخابات مجلس الإدارات؟
قرار خاطئ طبعا، لأنه جاء فى منتصف الموسم ويمكن أن يسبب نوعا من الارتباك إلى الأندية فى حل تغيير مجالس الإدارات وجميع الأندية أعلنت تضررها من تقديم الموعد. 
ما رأيك فى اللائحة الاسترشادية الجديد؟ 
بها عيوب كثيرة، واحد المرشحين دعا الجمعية العمومية إلى حضورهم من أجل عدم تعديلها. 
هاجمك البعض بسبب البيان الذي أصدرته واعتبروه تهديدا لهم؟
البيان من أوله إلى آخره هو فى مصلحة النادى من أجل إجراء عمليات التطوير والمنشآت الرياضية الجديدة التى يقوم بها المجلس بمقر النادى بمنطقة الاستاد والحفاظ عليها، هناك تطوير ليس على أحد علم به، ودعوت إلى الاستقرار من أجل مصلحة الفريق الأول لكرة القدم. 

رئيس نادي منتخب السويس
ما هى استعداداتك للانتخابات القادمة مع ترشح 3 إلى رئاسة النادى؟ 
استعداداتى غير معلنة، وسأقوم بالإعلان عنها فى الوقت المناسب. 
ما هى الإنجارات التى قام بها مجلسك الحالى ؟
المجلس عمل خلال 3 أعوام الماضية على التخطيط والبناء فى المبانى والمنشآت الرياضية وعمل كافة المقايسات بتكلفة وصلت إلى 50 مليون جنيه، بالإضافة إلى إضاءة الملعب الرئيسى وإنشاء ملعب فرعى للنائشين فى أرض الاستاد وإنشاء مبنى خدمى لإدارة فرق النانشين وتم إنشاؤها على أعلى مستوى وإنشاء سور جديد وبوابة لمدخل النادى. 
وأضاف بأنه تم الانتهاء من اإنشاء حمام سباحة أولمبيى وملعب خماسى وملعب متعددة لأغراض لكرة السلة واليد وتركيب شبكة مياه فى كافة المنشآت بالمقر الجديد وشبكة كهرباء وصرف صحى وخط غاز وإنشاء مبنى إدارى والاجتماعى وإنشاء وحدة كاملة للوحدة المدنية واعتماد مبلغ من وزارة الشباب والرياضية لإنشاء 43 محلا. 
استكمل أن سيتم هدم المقصورة الرئسية ملعب النادى بمنطقة الاستاد وإنشاء مدرج جديد والذى سيشمل غرف خلع ملابس جديدة وتقديم مشروع لإنشاء مبنى متعدد الأغراض يحتوى على كافة الألعاب الرياضية وإنشاء فندق إقامة للاعبين المغتربين بالفرق الرياضية للنادى. 

رئيس نادي منتخب السويس
لماذا لم يعمل المجلس على استثمار أرض نادى الملاحة عقب الحصول على أرض منطقة الاستاد؟ 
عملنا على استثمار أرض النادى 4 مرات من خلال الإعلان عن مزاد علنى وقام أحد المرشحين على الرئاسة حاليا بإفساد تلك المزادات بالرغم من قيام المستثمرين من شراء كافة الشروط.
كيف استعد المجلس لتجهيز فريق كرة القدم لصعود الدورى الممتاز؟ 
قمنا بشراء أكثر من 20 لاعبا قبل بداية الموسم وقمنا بسداد كافة المستحقات للاعبين المتاخرة، ونسير على خطى جديدة حتى الآن فى الدورى الممتاز "ب".
هل دعم النادى متمركز على الفريق كرة القدم فقط؟ 
لا، طبعا الإدارة تدعم جميع الفرق الرياضية، وأن فريق كرة اليد بالنادى صعد إلى الدورى الممتاز عقب الغياب لفترات طويلة وتم تدعميه بأكثر من 800 ألف جنيه خلال الموسم الماضى والحالى

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟

هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟