رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

بالصور.. محافظ الأقصر يشتري هدايا تذكارية لعائلته من دير مارجرجس

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 08:39 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
أجرى محمد بدر محافظ الأقصر، مساء اليوم الثلاثاء، جولة داخل مارجرجس الرزيقات بمركز أرمنت جنوب غرب الأقصر، سيرا على الأقدام، برفقة اللواء عصام الحملي مساعد وزير الداخلية لمنطقة جنوب الصعيد واللواء مصطفى صلاح مدير أمن الأقصر وعدد كبير من القيادات التنفيذية والأمنية.
وحرص المحافظ خلال الجولة على شراء هدايا تذكارية لعائلته من أحد الباعة الجائلين الذين يفترشون طرقات الدير والمزرعة الخاصة بدير مارجرجس، كما اشترى هدية تحمل أسماء الله الحسنى دعما منه للبائعين المتواجد بالاحتفالات.
واطمأن المحافظ خلال جولته، على استنفار كل الاستعدادات والترتيبات والتجهيزات الخاصة لتأمين الزائرين خلال الاحتفالات والليلة الكبيرة غدا الأربعاء، واستعدادات قوات الشرطة والصحة والإسعاف والمرور والحماية المدنية ومختلف القطاعات، للتأكد من سلامة وأمن الزائرين وخروج الاحتفالات بشكل آمن.
يذكر أن الاحتفال الرسمي بذكرى الشهيد مارجرجس في دير الرزيقات يستمر من 10 إلى 16 نوفمبر، والذي يوافق الأول إلى السابع من شهر هاتور، وهى المناسبة التي توافق ذكرى تكريس أول كنيسة باسم الشهيد مارجرجس في مدينة “اللد” بفلسطين، لكن المئات من الأسر تسافر قبل هذا الموعد للإقامة بالدير على مساحة تزيد على 60 فدانا بداخل خيام، أقيمت خصيصا لهذا الغرض بخلاف المنطقة المحيطة التي تكتظ بالآلاف من الزوار مع اقتراب الليلة الختامية.

الكلمات المفتاحية

هل تؤيد قرارات الحكومة برفع قيمة الضرائب على السجائر ؟

هل تؤيد قرارات الحكومة برفع قيمة الضرائب على السجائر ؟