رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
ads
ads
ad ad ad ad

قصص أبطالها أطفال اغتصبت براءتهم.. "طفلة الوراق" استدرجها جارها وأفقدها عذريتها.. و"مدير مدرسة النزهة" يهتك عرض 3 تلاميذ.. واغتصاب عامل نسيج لقاصر 15 مرة

الأربعاء 15/نوفمبر/2017 - 02:49 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
هدير الحناوي
طباعة
بين ليلة وضحاها نستيقظ على وقائع تقشعر لها الأبدان ويندى لها الجبين من اغتصاب للأطفال، حتى بات مسلسل اغتصاب الأطفال عرضا مستمرا، وباتت براءتهم تنطوي شيئا فشيئا بعدما تحول البشر لذئاب بشرية تحركهم غرائزهم نحو "الطفولة".
وفى خلال الأسطر التالية نسرد قصصا أبطالها أطفال اغتُصبت براءتهم على يد ذئاب بشرية:
قصص أبطالها أطفال
"طفلة الوراق"
تجرد عاطل من جميع مشاعره الإنسانية، واعتدى على طفلة لا يتجاوز عمرها 7 سنوات جنسيًا ما أدى إلى هتك عرضها بمنطقة الوراق.
وجد العاطل الطفلة أمام المنزل تلهو مع صديقاتها، فاستغل براءتها واصطحبها بحجة شراء حلوى لها، وبعد ذلك استدرجها إلى منزله وبدأ ملامسة أجزاء من جسدها، وتجريدها من ملابسها عنوة، ثم تحول إلى ذئب بشرى معتديا عليها دون نظر لتوسلاتها واستغاثاتها حتى قضى رغبته الشيطانية، وترك الطفلة تعود إلى منزلها وهى في حالة من الإعياء الشديد وغارقة فى دمائها.
دخلت الطفله إلى منزل أسرتها وهى تبكى، وشاهدها والدها وهى غارقه فى دمائها وعندما سألوا عما حدث، حكت لهم عما بدر من الذئب البشري، وأسرعوا بها إلى المستشفى وأبلغوا قوات الشرطة التى ألقت القبض على المتهم، وتبين أنه مسجل ومحكوم عليه بالحبس في قضية سرقة.
كان ضباط مباحث قسم شرطة الوراق تلقوا بلاغا من عامل بقيام شخص يدعى "ب.ح"، بالاعتداء على طفلة "ف.ف" تبلغ من العمر 7 سنوات جنسيا وهتك عرضها، وعلى الفور تم تشكيل قوة من المباحث.
وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وبعرض الطفلة على الطب الشرعي تبين وجود خدوش ونزيف بالعضو التناسلي، تمكنت القوات من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم.
قصص أبطالها أطفال
"أطفال النزهة"
وفى النزهة بمصر الجديدة قام مدير مدرسة باغتصاب ٣ أطفال فى عمر الحضانة، حيث أفادت والدة أحد التلاميذ بأنها لاحظت تغيير على سلوك ابنها وإصابته بالتهابات فى منطقة الشرج وبالكشف عليه تبين تعرضه للاعتداء الجنسى.
وكشفت أن ابنها أخبرها بأن مدير المدرسة اعتدى عليه جنسيًا، تم القبض على مدير المدرسة وقررت النيابة إحالته لمحكمة الجنايات.
قصص أبطالها أطفال
"الصديق الخائن"
وفى الغردقة، خان صديقه وصاحب عمره الذي استأمنه على طفلته الصغيرة حتى يعود من العمل، حيث قام والد الطفلة "جنى" التى تبلغ من العمر ٣ سنوات بتركها مع صديق عمره كأمانة حتى ينتهى من عمله، لكنه لم يعلم ان صديقه سيتحول إلى ذئب بشري وتتحرك غرائزة نحو الطفلة، حتى إنه قام باغتصابها.
وتوجه والد الطفلة إلى قسم الشرطة، وحرر محضرا ضد صديقه يتهمه باغتصاب طفلته، وكشفت التحريات عن أن المتهم منفصل عن زوجته منذ فترة طويلة.
قصص أبطالها أطفال
"طفلان بالحضانة"
كما اعتدى مالك حضانة، بمنطقة ثالث أكتوبر، على طفلين شقيقين، أثناء اليوم الدراسي، وتركهما حتى جاءت والدتهما لأخذهما، وكأنه لم يفعل شيئًا، ولما ارتابت الأم نظرًا للإعياء الظاهر على الصغيرين حررت محضرًا ضده.
وكانت والدة المجني عليهما توجهت إلى طبيب لتوقيع الكشف الطبي عليهما، فأكد لها أنهما تعرضا لاعتداء جنسي، فأسرعت إلى قسم شرطة ثالث أكتوبر، وحررت محضرًا برقم ٣٤٣٧ إداري قسم شرطة ثالث أكتوبر ضد المتهم، وتم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
قصص أبطالها أطفال
"اغتصاب باسم الزواج"
كما اختطف عامل نسيج اسمه "كريم"، فتاة قاصرًا عمرها ١٤ عامًا بعد أن خدعها بأماني الزواج، واحتجزها لمدة أسبوع، اغتصبها خلاله ١٥ مرة.
وخدع الجاني، الذي يبلغ من العمر ٢٣ عامًا المجني عليها، بإيهامها بأنه اشترى لها هاتفًا محمولا "آى فون"، وطلب منها أن تأتي معه إلى المنزل لتأخذه، وبالفعل توجهت الفتاة بصحبته، ولم تكن تعلم أنه يستدرجها ليقيم معها علاقة محرمة.
وحرر والد الفتاة محضرًا بقسم شرطة أول العاشر من رمضان، حمل رقم ٢٥٧٦ لسنة ٢٠١٧ إداري، لما تغيبت ابنته كل هذه المدة.

الكلمات المفتاحية

ads
"
هل تتوقع نجاح أجهزة الدولة في حجب لعبة "الحوت الأزرق" القاتلة؟

هل تتوقع نجاح أجهزة الدولة في حجب لعبة "الحوت الأزرق" القاتلة؟