رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

3 وقائع اعتداء جنسي تقشعر لها الأبدان.. مسن يغتصب ابنة بنت أخيه.. مراهقة تحمل من والدها.. وعاطل يهتك عرض طفلة عمرها 7 سنوات

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 04:06 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
شيماء مدحت ــ مى محمد ـــ سمر فتحى
طباعة

"هانلعب لعبة" الأب والجد يستغلان براءة طفلتين بحلوان وأوسيم ويهتكا عرضهما
وعاطل يعتدي على طفلة ببولاق.. وآخر يعتدي على طفلة 7 سنين بالوراق 

3 وقائع اعتداء جنسي
3 وقائع تقشعر لها الأبدان، شهدتها محافظتا القاهرة والجيزة، تنكر فيها الأب والجد لصلة الدم ونسوا الدين والعرف عندما قاموا بالاعتداء على بناتهن، وهتك أعراضهن عوضًا على أن يقوموا بصيانتها، وآخر استغل صغر سن الطفلة واعتدى عليها، لينتهي مصيرهم إما بالقتل أو السجن. 
أمر أيمن هشام وكيل نيابة أوسيم، بحبس مقاول 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بالتعدي جنسيًا على ابنته وحملها منه سفاحا.
كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن ربة منزل تقدمت ببلاغ إلى رئيس مباحث مركز أوسيم تتهم زوجها "ص.ب."، 50 عامًا، مقاول، بالتعدي الجنسي على نجلتها "ن" 18 عامًا، وعلى الفور قام ضباط القسم بعمل التحريات اللازمة لبيان صحة أقوال الزوجة، وتم القبض على المتهم، واقتياده إلى قسم الشرطة.
وأضافت التحقيقات أنه بسؤال المجني عليها أكدت أن والدها تعدي عليها جنسيا أكثر من مرة، مستغلا خروج والدتها لقضاء احتياجات المنزل، وأخبرها أن كل ما يفعله معها عبارة عن لعبة، واعتقدت الفتاة ذلك، ومع مرور الوقت لاحظت والدة الفتاة أن بطنها منتفخة فاصطحبتها إلى الطبيب لتوقع الكشف عليها وهناك كانت الصدمة، فقد أخبرها أن الفتاة حامل منذ أشهر، وعندما سألتها عن الفاعل أخبرتها بأن والدها هو من تعدي عليها أثناء تواجدهما فى المنزل بمفردهما.
وبمواجهة الأب بأقوال المجني عليها أنكرها، وأمرت النيابة بإجراء تحليل DNA للفتاة والأب والجنين وجاء التقرير يؤكد أن والد الفتاة هو الفاعل.
3 وقائع اعتداء جنسي
وفي محافظة القاهرة وتحديدًا بمنطقة حلوان، بدأت الواقعة عندما شك الزوج بوجود علاقة آثمة بين زوجته وعمها فقرر أن يطلقها، وبعد وقت من انفصالهما، علم بتعرض ابنته لواقعة اغتصاب من "عم طليقته"، فثار غضبا وقرر الانتقام من الجد بمساعدة أصدقائه.
وكشفت التحقيقات أن طفلة تدعى "ياسمين" ذهبت إلى منزل "عم والدتها" للسؤال عن أمها فطلب منها الدخول، واستدرجها إلى غرفة النوم وقال لها "تعالى يا ياسمين نلعب عريس وعروسة، لغاية ماما ماتيجي"، ونزع ملابسها، واعتدى عليها جنسيًا.
وفي السياق ذاته استمعت النيابة لأقوال والد الطفلة ياسمين "الضحية"، المتهم بقتل العم المسنّ للانتقام لابنته، وكشف أنه طلّق زوجته بسبب علمه بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين عمها، وعقب علمه بما فعل بطفلته قرر الانتقام منه، فاصطحب ثلاثة من أصدقائه، وتوجه إلى منزله وتعدوا عليه بالضرب، واعتدى عليه جنسيًا بـ"زجاجة مياه غازية"، انتقامًا منه بسبب ما فعله ولكسر عينه، وأقر المتهم أنه كان يقصد الانتقام وليس القتل.
3 وقائع اعتداء جنسي
وفي واقعة ثالثة تجرد عاطل من جميع مشاعره الإنسانية واعتدى جنسيًا على طفله عمرها 7 سنوات، وهتك عرضها بمنطقة الوراق.
واستغل المجرم وجود الطفلة أمام المنزل أثناء لهوها مع أصدقائها، واصطحبها بحجة شراء حلوى، واستدرجها إلى منزله وجردها من ملابسها عنوة، وتحول الى ذئب بشري اعتدى عليها جنسيًا، وترك الطفلة تعود إلى منزلها وهي في حالة إعياء شديدة.
ودخلت الطفلة إلى منزل أسرتها وهي تبكي، وشاهدها والدها وهي غارقه في دمائها وعندما سألوها عما حدث حكت لهم ما بدر من الذئب البشري وأسرعوا بها إلى المستشفى وإبلاغ قوات الشرطة التي ألقت القبض على المتهم وتبين أنه مسجل ومحكوم عليه بالحبس في قضية سرقة.
كان ضباط مباحث قسم شرطة الوراق تلقوا بلاغًا من عامل بقيام شخص يدعى "ب.ح"، يفيد الاعتداء الجنسي على طفتلة "ف.ف." 7 سنوات، وعلى الفور تم تشكيل قوة من المباحث.
وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وبعرض الطفلة على الطب الشرعي تبين وجود خدوش ونزيف بالعضو التناسلي، وتمكنت القوات من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بالواقعة.

الكلمات المفتاحية

هل تؤيد قرارات الحكومة برفع قيمة الضرائب على السجائر ؟

هل تؤيد قرارات الحكومة برفع قيمة الضرائب على السجائر ؟