رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

وكيل بوبا: فشلت جلسة المفاوضات مع المصري لهذا السبب

الأربعاء 08/نوفمبر/2017 - 09:41 ص
 النيجيري بوبا
النيجيري بوبا
خالد علي
طباعة
أعلن أسامة فرحات وكيل أعمال النيجيري بوبا، مهاجم نادي طنطا، فشل جلسة المفاوضات مع نادي المصري البورسعيدي، لحصول اللاعب على مستحقاته كاملة، وإنهاء أزمة تهديد الفريق البورسعيدي، بخصم 6 نقاط من الدوري.
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة:" عقدنا جلسة بالأمس مع عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري، وكنا قد اتفقنا على مبلغ معين، بعد تنازل اللاعب عن مبلغ أخر، ولكن فوجئنا بإصرار النادي على تقسيطه".
واستطرد وكيل بوبا قائلا:" المصري عرض نصف المبلغ، مع تقسيط المبلغ الأخر، ولكن بوبا رفض الأمر، وطلب الحصول على مستحقاته كاملة كاش، ولم نتوصل لأي اتفاق في جلسة الأمس، وقررنا تأجيل الأمر لمدة أسبوع". 
وعاد فرحات ليقول:" بوبا رفض التقسيط بالشيكات، حيث أنه كان يمتلك شيكات في وقت سابق، ولكنه لم يتمكن من صرفها، كما أنه لاعب محترف وقد يغادر مصر في أي وقت، ووقتها لن يتمكن من الحصول على مستحقاته". 
وأنهى حديثه قائلا:" اللجنة في الفيفا تجتمع في بداية كل شهر، وفي الاجتماع المقبل، سيتم توقيع عقوبة خصم الست نقاط من المصري، إن لم ينهي النادي أزمة اللاعب، ومنحه مستحقاته، وإرسال للفيفا ما يثبت ذلك".

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟