رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

حقوق المنصورة تشكل مجلسًا لطلاب الدراسات العليا

الثلاثاء 07/نوفمبر/2017 - 12:00 م
البوابة نيوز
رامى القناوى-أحمدأبوالقاسم
طباعة
أعلنت كلية الحقوق بجامعة المنصورة، اليوم، تشكيل مجلس لطلاب الدراسات العليا بالكلية برئاسة الدكتور شريف خاطر، عميد الكلية.
وقال عميد الكلية ان إختيار المجلس جاء وفقا لمبدأ الانتخاب وتحقيقا لمبدأ الاختيار الأمثل لتحقيق تمثيل فعال لطلاب الدراسات العليا بالكلية، وحرصا من إدارة الكلية على التواصل المثمر والفعال مع الطلاب.
وأضاف عميد الكلية أن المجلس سيكون حلقة الوصل بين إدارة الكلية والطلاب للعمل على تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التى تواجه طلاب الدراسات العليا.
واشار إلى أن الانتخابات أجريت على درجة عالية من الشفافية والحيادية بحضور الدكتور تامر محمد صالح وأحمد فضل، مدير إدارة الدراسات العليا.
وأسفرت الانتخابات عن فوز كلا من احمدالسعيد الششتاوي، دبلوم القانون العام، سامح ابراهيم التوابتي، دبلوم العلوم الجنائية، محمد السعيد شحاتة، دبلوم العلوم الجنائية، يوسف المتولي صديق، دبلوم العلوم الإقتصادية، حسام عبدالرحين عبدالودود، العلوم الادارية، محمود فوزي عبدالفتاحالسيد، التجارة الدولية، مروان متولي عطية، حقوق الإنسان، محمود مصطفي السيد، القانون الدولي، الاء عبدالخالق محمد، القانون الخاص، أحمد عماد محمد من الشريعة الإسلامية.
واوضح أن الكلية قررت عقد أولى جلسات المجلس الطلاب الأربعاء المقبل بقاعة الاجتماعات.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟