رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

وزير الاتصالات اللبناني: الرئيس ميشال عون ونبيه بري يقدران حجم الأزمة

الثلاثاء 07/نوفمبر/2017 - 01:30 ص
 الرئيس اللبناني
الرئيس اللبناني ميشال عون
أ.ش.أ
طباعة
قال وزير الإتصالات اللبناني جمال الجراح إن الرئيس ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري يقدران حجم الأزمة التي يمر بها لبنان ، وحجم التداعيات التي من الممكن أن تتسبب فيها استقالة سعد الحريري من رئاسة الحكومة.
وعن إمكانية أن يتراجع سعد الحريري عن هذه الاستقالة ، قال الجراح ـ في تصريح مساء الاثنين ـ "إن الحريري ـ وفي أكثر من مناسبة خاصة في ظهوره الإعلامي الأخير ـ نبه إلى موضوع عروبة لبنان والعلاقة الطبيعية مع الدول العربية وعن الواقع الاقتصادي والمالي الذي يمر به لبنان، وإن الحريري أشار الى أن هناك مشكلة يجب معالجتها من جذورها ومن أساسها في هذه الأمور، كما أوضح أن معالجة هذه القضايا ليس بالخطابات السياسية".
وأضاف الجراح "أن الأسباب التي دفعت سعد الحريري إلى الاستقالة عبر عنها في خطاب الاستقالة، وإذا كان هناك من معالجة جدية وحقيقية ومقاربة وطنية لهذه الأسباب عندئذ لا ظن أنه لا يتحمل مسئولياته الوطنية تجاه لبنان واللبنانيين".
وعما إذا كان يتوقع عودة قريبة لسعد الحريري إلى لبنان، قال وزير الاتصالات اللبناني "من الطبيعي أن يعود السيد سعد الحريري إلى بيروت في أقرب وقت ممكن وأن يجتمع مع بقية الفرقاء ويحاولون إيجاد المخارج اللازمة للأزمة التي يعاني منها لبنان".
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟