رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

منتدى شباب العالم.. 5 من خريجي البرنامج الرئاسي يشاركون بفعاليات شرم الشيخ

السبت 04/نوفمبر/2017 - 02:04 م
منتدي شباب العالم
منتدي شباب العالم
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
حصلت "البوابة نيوز" على أسماء المشاركين في فعاليات "منتدى شباب العالم"، الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 4-10 نوفمبر الجاري، حيث ضمت القائمة 5 أشخاص ليس بينهم أى من شباب الأحزاب أو من الشباب والرياضة.
وأوضح مصدر مطلع، أن الشباب هم: سمية أحمد خليل من مدينة القرنة، خريجة الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي، ومصطفى حجاج من مدينة إسنا خريج الدفعة الثانية، ونسمة الشاطر من البياضية خريجة الدفعة الثانية، وخالد محمد الخطيب من مدينة أرمنت خريج الدفعة الثانية، ولقاء مصطفى الخولي من مدينة إسنا خريجة الدفعة الثانية.
ويعد المنتدى فرصة للشباب من جميع دول العالم للحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضهم البعض أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم، حيث تتم من خلاله مناقشة كل القضايا التي تهم الشباب، بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة تسهم في جعل العالم مكانًا أفضل.
ويتضمن برنامج المنتدى مجموعة متنوعة من المحاور التي تناقش قضايا وموضوعات تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم، التي من خلال جلساتها سيُعبر شباب العالم عن رؤيتهم ويطرحون أفكارهم ويتبادلون تجاربهم ومنها: محور قضايا شبابية عالمية والتنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال، ومحور الحضارات والثقافات وصناعة قادة المستقبل ونموذج محاكاة الأمم المتحدة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟