رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

يحرق منزل أسرة زوجته وأبناؤه في الداخل بسبب الخلافات بالمرج

السبت 04/نوفمبر/2017 - 04:47 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ولاء مالك - منتصر سليمان
طباعة
وجود خلافات زوجية بين الزوج وزوجته أمر طبيعى ومتواجد داخل العديد من المنازل، ولكن من غير الطبيعى أن يخطط ذلك الزوج للتخلص من أطفاله وزوجته بسبب تلك الخلافات، بل ويصل الأمر إلى تخطيطه لحرق أطفاله بالنار وحماه وحماته أيضا لرفضهما أعطائه ابنتهما والعودة للمنزل خشية من ضربها مرة أخرى.
الأب قرر أن يقتل أطفاله وزوجته، فقام بإحضار زجاجات مولوتوف وتوجه إلى منزل والد زوجته، حيث كانت زوجته موجودة وأطفالها، وقام بحدف تلك الزجاجات على باب شقة الأب التى اشتعلت وارتفعت بها ألسنة النيران هنا وهناك وارتفعت معها صرخات الأطفال التى ملئت كل أرجاء المنطقة دون أن يعلموا أن من حاول إحراقهم وقتلهم هو والدهم.
بمجرد وقوع الحريق، لاذ ذلك الزوج بالفرار، ونجم عن الحريق تلفيات بباب الشقة وبعض الأثاث من الداخل، وإصابة الزوجة والأطفال بحروق متفرقة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وعليه قام الأب ببلاغ للنجدة واتهم زوج نجلته.
التحقيقات كشفت قيام أحد الأشخاص ويدعى عيد. أ. ح ببلاغ إلى شرطة النجدة، يتهم زوج ابنته بمحاولة حرق شقتة، وقتل زوجته ومحاولة قتل أطفالة، حيث تعمد حرق شقته، لوجود خلافات فيما بين ابنته وزوجها بسبب قيامه بالتعدى عليها بالضرب بشكل يومي وإحداث إصابات بوجهها أمام أطفالهما وعليه قامت الزوجة بمغادرة منزل الزوجية برفقة أطفالها، للهروب من زوجها وذهابها لمنزل والدها.
وحال علم الزوج بذلك قام بالذهاب لوالدها طالبا رجوع الزوجة والأولاد للمنزل فرفض الأب فقام الزوج بتهديدة وترك المنزل، وبفجر ذلك اليوم فوجى الأب بقيام زوج أبنته بحدف زجاجات مولوتوف على باب شقة الأب، وذلك لتعمدة حرق الشقة ونشوب النار داخل الشقة، وتم تحرير محضر رقم 34287، وأمرت نيابة المرج برئاسة المستشار أحمد شديد بطلب تقرير الطب الشرعي للاستعلام عن حالة المصابين، كما أمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الشقة.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟