رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"الحرام أخرته وحشة".. حلاق يغتصب ابنة شقيقته ووالدها يعذبه حتى الموت.. وآخر يلقى مصرعه على يد عشيقته وزوجها.. وعامل يقتل طالبًا وجده داخل "دولاب" غرفة النوم

الجمعة 03/نوفمبر/2017 - 04:48 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
سمر فتحي
طباعة
جمعتهم علاقات محرمة، نبذها المجتمع ولا يقبلها العرف أو التقاليد، وحرمها الدين، وآخرون سعوا خلاف رغباتهم الشيطانية ليلقو مصيرهم القاتل، وانتهت جميعها بين أقسام الشرطة وأروقة المستشفيات.
الحرام أخرته وحشة..
عامل يستعين بأصدقائه لقتل شقيق زوجته بعدما اغتصب ابنته ببولاق الدكرور
استعان عامل بثلاثه من أصدقائه المقربين لتعذيب شقيق زوجته حتى الموت بعدما اغتصب طفلته البالغة من العمر ٤ سنوات في بولاق الدكرور.
تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من مستشفى بولاق الدكرور يفيد وصول المدعو "كريم.ا.م" 33 عامًا، حلاق، مقيم بالوراق، جثة هامدة إثر إصابته بكدمة بالعين اليمنى وبسحجات بالذراع اليسرى.
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وبسؤال "سلوى.م" 54، ربة منزل، والدة المجنى عليه، اتهمت "محسن.م.ع." 26 عامًا، صديق نجلها، بإحداث إصابته التي أودت بحياته.
وتمكنت القوات من القبض على المتهم والذي اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من "محمد.ف.ت" 40 عامًا، حلاق، "زوج شقيقة المجنى عليه"، و"إبراهيم.ا.ر" 34 عامًا، خفير، و"عمر.م.ن" سائق، وتمكنت القوات من القبض على جميع المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب وتعذيب المجني عليه بالكهرباء حتى الموت.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
الحرام أخرته وحشة..
عامل يقتل طالبًا وجده مع زوجته في غرفة النوم بكرداسة
نشبت بينه وبين ربة منزل علاقة غير شرعية، تمكن الزوج من ضبطه داخل دولاب غرفة النوم وقتله بكرداسة.
كان ضباط مباحث قسم شرطة كرداسة قد تلقّوا بلاغًا بالعثور على جثة شاب مقتولا  ومُلقى بالطريق، على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وعثرت على جثة طالب 17 سنة، وبه جرحان بالبطن.
تبيَّن أن وراء قتل المجني عليه عاملًا بعدما وجده داخل "دولاب" الملابس بغرفة النوم مع زوجته، تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وأقر بأنه تلقَّى مكالمة هاتفية من مجهول أخبره بوجود شخص برفقة زوجته بمنزلها، فتوجه مسرعًا إلى المنزل بصحبة والده، وبالطرق على باب الغرفة تأخرت الزوجة في الرد عليه، وبعد دقائق فتحت باب الغرفة وهي في حالة ارتباك، وخلال بحثه في الغرفة عثر على المجني عليه داخل دولاب الملابس، وقام المجني عليه بمباغتة المتهم بعصى خشبية على رأسه، فقام المتهم بطعنه طعنتين بالبطن، وتمكنت الزوجة من الهرب، فيما قام المتهم بإلقاء جثته في الشارع.
الحرام أخرته وحشة..
ربة منزل تقتل عشيقها بمساعدة زوجها وصديقه بأكتوبر
ارتبطت بعلاقة غير شرعية بمهندس أردني، وعندما علمت أنه ميسور الحال فاتفقت مع زوجها وصديقه على قتل عشيقها لسرقته.
كان ضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر تلقوا بلاغًا بالعثور على مهندس أردني مقتول داخل شقته، على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة مهندس به آثار خنق حول الرقبة، ومقيد بالحبال.
وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه كانت تربطة علاقه غير شرعية بربة متزل، واتفقت مع زوجها وصديقه على قتله، لسرقته، وتمكنت القوات من القبض عليهم، واعترفوا بالواقعة.
الحرام أخرته وحشة..
ربة منزل تقتل عشيقها لتصويرها عارية بالبدرشين
أقدمت ربة منزل على قتل عشيقها داخل منزله بعدما علمت أنه كان يصورها عارية، وخشيت من فضح أمرها بالبدرشين.
كان ضباط مباحث قسم شرطة البدرشين تلقوا بلاغًا من ممرضة بالعثور على شقيقها مقتول داخل شقته، على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وعثرت القوات على جثة مسن به جرح غائر بالرأس.
وبعمل التحريات تبين أن وراء الواقعة ربة منزل كانت على علاقة بالمجني عليه وقام بتصويرها عارية، وخشيت من فضح أمرها بعدما طلبت منه حذفها ورفض فقتلته، وتمكنت القوات من ضبط المتهمة واعترفت بالواقعة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟