رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سياسة وسط النهار.. نشاط مكثف لوفد النواب في أمريكا.. و"عشان تبنيها" تعقد مؤتمرا صحفيا

الأحد 29/أكتوبر/2017 - 12:01 م
البوابة نيوز
أحمد سليمان
طباعة
تستعرض "البوابة نيوز"، في نشرة سياسة وسط النهار، عددًا من الأخبار السياسية والبرلمانية، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، على النحو التالي:
سياسة وسط النهار..
مؤتمر صحفي لحملة «عشان تبنيها»:
أعلنت حملة "عشان تبنيها" عن عقد مؤتمر صحفى لإعلان الأعداد الأولية الموقعة على استمارة تأييد "السيسى" للترشح لفترة رئاسية ثانية، ظهر اليوم الأحد، بمقر الحملة بشارع قصر العينى.
سياسة وسط النهار..
"الأهرام للدراسات" يعقد ندوة عن "الرقابة ما بعد التشريع":
يعقد مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، ندوة تحت عنوان "الرقابة ما بعد التشريع ودور البرلمان في تحسين أثر التشريعات لمصلحة المواطنين".
يحضر الندوة عمرو هاشم ربيع، نائب مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، ولورد جيريمى بيرفيس، خبير مؤسسة الشركاء الدوليين وعضو مجلس اللوردات بالمملكة المتحدة، والنائب دايفيد ميلدنج، عضو المجلس الوطنى بويلز ونائب رئيس المجلس السابق للمملكة المتحدة. 
سياسة وسط النهار..
نشاط مكثف لوفد مجلس النواب برئاسة على عبدالعال بين نيويورك وواشنطن:
يتوجه وفد مجلس النواب المصرى، برئاسة الدكتور على عبدالعال، رئيس المجلس، فى إطار زيارته الحالية للولايات المتحدة الأمريكية، من نيويورك إلى واشنطن، لبدء برنامج الزيارة التى تستمر حتى الخميس المقبل.
ويتضمن برنامج زيارة الوفد البرلمانى، لقاءات مع الجالية المصرية فى الولايات المتحدة الأمريكية، لخلق قنوات تواصل بين البرلمان والمصريين بالخارج والوقوف على أهم التحديات والرؤى الخاصة بهم، وكذلك لقاءات مع غرفة التجارة الأمريكية، وسيتناول الوفد مناقشة التطور الاقتصادى بمصر فى ظل حزم البرامج الاقتصادية التى أُقرت العام الماضى، وفرص الاستثمار فى ظل قانون الاستثمار الجديد، كما يلتقى الوفد مع مسؤولى معهد الشرق الأوسط، وهو من أكبر المراكز البحثية بالولايات المتحدة الأمريكية، وسيتضمن اللقاء مناقشة كثير من التحديات التى تواجهها مصر، واستعراض ما تم من إنجاز خلال السنوات الأربع المنصرمة.
وعلى صعيد آخر، يعقد الوفد سلسلة من اللقاءات بالكونجرس الأمريكى بغرفتيه، إذ يلتقى رئيس مجلس النواب الأمريكى السيد بول رايان، ورؤساء لجان الخارجية والاستخبارات والموازنة، وزعماء الأغلبية والأقلية بمجلس النواب الأمريكى.
سياسة وسط النهار..
جولات ميدانية لـ"مستقبل وطن" بالشرقية للتوقيع على استمارة "علشان تبنيها":
نظمت أمانة مركز الإبراهيمية، بحزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، أمس السبت جولات ميدانية موسعة بقرى المحافظة، لشرح أهداف حملة "علشان تبنيها" للمواطنين، لدعم الرئيس السيسي، ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال ما بدأه من مسيرة الإنجازات، فى المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
وقالت الأمانة، إن حملة ترشح الرئيس السيسى لفترة ثانية حظيت بدعم مطلق من قبل فلاحى المحافظة لدوره الرئيسي للحفاظ على رقعة الأراض الزراعية، والتوسع فى زراعة المحاصيل الهامة، وسعيه الدائم لتحقيق التنمية والرخاء، كما أن الأمانة حريصة على نشر الوعى السياسى وتوضيح أهداف الحملة، ولماذا السيسى فى هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر؟.

الكلمات المفتاحية

"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟