رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

3 صيادلة يعتذرون بعد كشف إعارة أسمائهم لدخلاء على المهنة

الإثنين 23/أكتوبر/2017 - 05:51 م
البوابة نيوز
عفاف حمدى
طباعة
قدم ثلاثة صيادلة اعتذارا للنقابة العامة بعدما كشفت تحريات النقابة إعطاء رخصة صيدلية وإعارة أسمائهم لسلاسل صيدليات ودخلاء على المهنة، معلنين رفض استكمال الإجراءات التي بدأوها.
وتوجه الدكتور محيى عبيد نقيب الصيادلة بالشكر لكل من أحمد عبيد أمين صندوق النقابة، وحسام حريرة أمين الصندوق المساعد وللشئون الإدارية بالنقابة لضبط المخالفين لقانون مزاولة مهنة الصيدلة ومنع الدخلاء والسلاسل من فتح صيدليات.
يأتي هذا في إطار محاربة نقابة الصيادلة للدخلاء على المهنة وظاهرة سلاسل الصيدليات، حيث قام محيى الدين عبيد نقيب الصيادلة بتشكيل لجنة، لمتابعة تنفيذ الإجراءات اللازمة لضبط السوق وتصحيح الأوضاع لمنع الممارسات الاحتكارية لسلاسل الصيدليات.
كما سبق وخاطبت النقابة كلًا من مدير الإدارة العامة للتراخيص الطبية، ومدير الإدارة العامة للتفتيش الصيدلى لمتابعة تنفيذ الأحكام الصادرة ضد أصحاب سلاسل الصيدليات، إضافة إلى مخاطبة المحافظين على مستوى الجمهورية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة اللافتات واللوحات الإعلانية للصيدليات المخالفة من على أعمدة الإنارة وواجهات الصيدليات التى تنتمى لما يسمى بالسلاسل، وستستكمل النقابة الإجراءات القانونية مع أصحاب ومديرى تلك الصيدليات من خلال لجان التحقيق بالنقابات الفرعية والنقابة العامة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟