رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"القادة" تشارك في "عشان تبنيها": السيسي يواجه مخططات المتربصين بمصر

الإثنين 16/أكتوبر/2017 - 12:09 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
محمد الدوي
طباعة
تشارك مؤسسة القادة للعلوم الإدارية، في حملة "علشان تبنيها"، التي دشنت في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الماضي بهدف مطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مواجهة التحديات وبناء مصر وتنميتها.
وقال الدكتور أحمد إبراهيم الشريف أمين عام المؤسسة، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إن المؤسسة ستشارك في الحملة على مستوى الجمهورية من خلال شباب وقيادات المجلس المصري للقيادات الشبابية والقادة في كل المحافظات المصرية.
وأضاف الشريف، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أصبح مطلبا ضروريا للنهوض بمصر واستقرارها على الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية، مؤكدًا أن وجود الرئيس في سدة الحكم خلال الفترة المقبلة سيفوت الفرصة على المتربصين ويقضي على آمال أعداء الوطن ويعرقل تنفيذ مخططاهم.
وأشار أمين عام المؤسسة، إلى أن المتابع للمشهد السياسي المصري والعربي يدرك جيدا أهمية استقرار مصر في المرحلة الحالية من خلال وجود قادة ثورة 30 يونيو وعلى رأسهم الرئيس السيسى الذي دشن مشروعات اقتصادية عملاقة وتحدى الجميع في الداخل والخارج من أجل نهضة مصر في جميع المجالات، موضحا أن الشعب المصري الحقيقي يدرك أهمية وقيمة الحملة في هذا التوقيت فهؤلاء من صبروا وتحملوا غلاء الأسعار وتردي الأوضاع الاقتصادية عقب يناير يستحقون مستقبل أفضل.
"
هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟

هل تؤيد قانون الحصول على الجنسية المصرية مقابل 7 مليون جنيه ؟