رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رؤساء وملوك وأمراء يحضرون الجلسة الافتتاحية بمنتدى شباب العالم

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 07:14 م
رعاية الرئيس عبد
رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى
سحر ابراهيم
طباعة
تشهد الجلسة الافتتاحية لمنتدي شباب العالم والذي يقام في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر المقبل حضور عدد من رؤساء وملوك وأمراء دول ورؤساء حكومات وقيادات دولية بارزة، كما يقوم عدد من الشباب من جنسيات متنوعة ولهم إسهامات دولية بارزة في مجالات مختلفة بإلقاء كلمة خلال حفل الافتتاح، وستعقد الجلسة الافتتاحية فى أحد الاماكن التى تم تجيهزها خصيصًا لحفل الافتتاح من أحد شواطئ مدينة شرم الشيخ.
ويشارك في منتدى شباب العالم 3000 مدعو من فئات متنوعة من المشاركين تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم.
كما سيكون هناك إلى جانب جلسات المنتدى عدد كبير من الأنشطة والفعاليات المتنوعة ومنها عروض فنية وثقافية لمختلف حضارات العالم وأنشطة رياضية وحفلات غنائية وغيرها من الأنشطة والفعاليات التى تتيح للشباب فرصة التعرف على الثقافات المختلفة.
ويعد المؤتمر الوطنى للشباب والذى يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة والشباب المصري الواعد الذى يطمح فى بناء مستقبل أفضل لوطنه.
وفي أبريل 2017، أعلن الرئيس السيسي فى ختام المؤتمر الوطنى الرابع للشباب بمدينة الإسماعيلية مشاركته للشباب المصري فى دعوة الشباب من مختلف دول العالم للمشاركة في منتدى شباب العالم الذي سوف يقام بمدينة شرم الشيخ في نوفمبر 2017، لينقل للعالم رسالة سلام وتنمية ومحبة من أرض مصر.
كما يعتبر منتدى شباب العالم فرصة للشباب من جميع دول العالم للحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضه البعض أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم. حيث يتم من خلاله مناقشة كل القضايا التى تهم الشباب، بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة تُسهم فى جعل العالم مكانًا أفضل. ولعل وجود ذلك المنتدى على أرض مصر، مهد الحضارات وملتقى الثقافات، سيسهم فى جعل المشاركة ثرية وفعالة.

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟