رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بدء فرز أصوات انتخابات التجديد النصفي للأطباء بالمنيا

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 07:06 م
بدء فرز أصوات انتخابات
بدء فرز أصوات انتخابات التجديد النصفي للأطباء بالمنيا
اسماء منتصر
طباعة
أغلقت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للأطباء، باب التصويت بعد أن شهد المقر الانتخابي المنعقد بأحد فنادق مدينة المنيا، إقبالًا كبيرًا من الأطباء للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي تقدم لها 43 مرشحًا.
وأكد الدكتور وائل حمدي الأمين العام لنقابة الأطباء الفرعية بالمنيا، أن أكثر من ألف ممن لهم حق التصويت والبالغ عددهم 3 آلاف و100 طبيب حضروا للإدلاء بأصواتهم، وتم غلق عملية التصويت في الخامسة مساءً لتبدء عملية فرز الأصوات. 
وأضاف حمدي أن الانتخابات يشرف عليها المستشار محمد عبدالعزيز طه رئيس النيابة الإدارية بملوي ومعه الدكتور عمرو محمد علي نقيب الأطباء والدكتور وائل حمدي الأمين العام للنقابة بالمنيا، ويقوم بعملية الفرز التي بدأت بالفعل 5 من العاملين بمديرية الشباب والرياضة و5 من التربية والتعليم و3 من النقابة العامة للأطباء.
وأوضح الأمين العام للنقابة الفرعية بالمنيا أن المرشحين الذين تقدموا للانتخابات منهم 17 مرشحًا على مقاعد النقابة العامة بالقاهرة فوق 15 عاما يتم اختيار 3 مرشحين منهم و13 مرشح لأقل من 15 عاما لانتخاب 3 مرشحين وعلى مقاعد النقابة العامة لمنطقة شمال الصعيد لأقل من 15 عاما تقدم مرشحين لانتخاب مرشح واحد، وعلى مقاعد النقابة الفرعية للتجديد النصفي لأكثر من 15 عاما تقدم 6 مرشحين لاختيار مرشحان، وتحت السن 5 مرشحين لاختيار مرشحين.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟