رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

3000 مشارك يتحدون من أجل السلام في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 04:31 م
 منتدي شباب العالم
منتدي شباب العالم بشرم الشيخ
سحر ابراهيم
طباعة
تشهد مصر، في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر 2017، إقامة منتدى شباب العالم، والذي يقام في مدينة السلام "شرم الشيخ"، بمشاركة مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية، ليكون منتدى شباب العالم ملتقى عالميًّا تتلاقى فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات.
يشارك في منتدى شباب العالم 3000 مدعوّ من فئات متنوعة من المشاركين تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم.
كما يعتبر منتدى شباب العالم فرصة للشباب من جميع دول العالم للحوار الجاد والمباشر، سواء مع بعضه البعض أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم، حيث يتم من خلاله مناقشة كل القضايا التى تهم الشباب، بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة تُسهم فى جعل العالم مكانًا أفضل. 
ويحمل المؤتمر شعار "الجميع من أجل السلام والتنمية"، وجاء تصميم شعار المنتدى ليعبر عن فكرته ويتكون من: المثلث: وهو يرمز إلى الأهرامات التى تعبر عن الحضارة العريقة للمصريين القدماء، المربع: يعبر عن خريطة العالم والتقاء كل الشعوب وثقافات وحضارات العالم على أرض مصر، الدائرة: وترمز لشباب العالم وكونهم القلب النابض للعالم ومن يقود مستقبله.
ولعل وجود ذلك المنتدى على أرض مصر مهد الحضارات وملتقى الثقافات سيسهم فى جعل المشاركة ثرية وفعالة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟