رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

شباب تحيا مصر يشاركون في محاضرات بالجامعات الروسية عن الأزهر

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 05:39 م
شباب تحيا مصر يشاركن
شباب تحيا مصر يشاركن فى محاضرات بالجامعات الروسية عن الأزهر
محمد الألفي
طباعة
أكد المهندس طاهر أبوزيد، المتحدث الرسمي لشباب تحيا مصر، أن مشاركة الشباب فى الفعاليات المقامة فى روسيا، لن تقتصر فقط على المهرجان الدولي للشباب والطلبة المقام في ولاية سوتشي، قائلا: إن وجودهم في روسيا قبل بدء المهرجان له أهمية بالغة، حيث تستقبل الجامعات الروسية شباب تحيا مصر لإلقاء محاضرات عن التراث المصري وعن اللغة العربية والأزهر الشريف. 
وتستضيف القنصلية المصرية، اليوم الخميس، شباب تحيا مصر، للقاء المستشار الثقافي للقنصلية المصرية د.أسامة السيروي بالشباب، في وجود عدد من الشباب الروسي والحديث عن المستشرقيين، وغدا يستقبلهم السفير المصري لمؤازرتهم.
وصرح السفير سيرجى كيربيتشنكو سفير روسيا بالقاهرة، أن مشاركة الوفد المصري الذي يضم شباب الأحزاب وشباب البرنامج الرئاسي وشباب تحيا مصر وشباب وزارة الشباب والرياضة في المهرجان بحضور 20 ألف من شباب العالم يمثلون 150 دولة هو أمر في غاية الأهمية.
ويلقى الوفد المصري ترحيبا من اللجنة المنظمة بدليل العدد الكبير الذي وصل إلى 100 شخص من مصر فقط، وهو يعكس أهمية مصر التي تعد قلب الوطن العربي.
وناقشت اللجنة مع السفير قضية عودة السياحة الروسية والطيران إلى مصر، والدور الذي يمكن ان يلعبه الوفد المصري من خلال هذه المشاركة العالمية لدعم العلاقات الثنائية بين الشعبين التي تتمتع بخصوصية ليس فقط على مستوى الحكومتين بل وعلى مستوى الشعبين حيث تعد منتجعات الغردقة وشرم الشيخ هي الافضل للسائح الروسي على مستوى العالم.
هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟