رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

5 أفعال تكشف المرأة اللعوب أمام الرجل

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 03:59 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أحمد جميل
طباعة
دائمًا ما يفضل الرجل الارتباط بالمرأة المهذبة، التي لا تفكر في النظر إلى غيره ولا تتلاعب بمشاعره، ولكن يقع البعض في حب المرأة اللعوب أحيانًا بسبب أفعالها التي تجذبه نحوها، ولكنه لا يكتشف أنها قد اصطنعت تلك الأفعال إلا بعد امتلاك قلبه واستغلال حبه لها في مصالحها الخاصة، وفيما يلي سنعرض عليكم 5 أفعال تقوم بها المرأة "اللعوب"، التي يجب على الرجل الابتعاد عنها حتى لا يقع في الفخ، الذي قد خططت له تلك الفتاة للتحكم في أفعاله.

الملابس العارية
تتعمد الفتاة اللعوب ارتداء الملابس العارية أو الضيقة المخالفة لدينها ولعادات وطنها التي تربت عليها، وذلك لإظهار مفاتنها الجسدية التي تجذب الرجال للنظر إليها.

إغراء الرجل بشكل غير مباشر
يقوم هذا النوع من الفتيات بإغراء الرجال عن طريق التحدث ببعض الكلمات التي بها إيحاءات إباحية أو إصدار حركات جسدية مغرية مثل النعومة الزائدة في طبقة الصوت والتمايل أثناء المشي، بالإضافة إلى ملامح الوجه التي توحي بالإغراء أثناء الحديث عن طريق حركة الشفاة والعين.
حب الظهور
تتمتع الفتيات اللعوب بحبهن الشديد للظهور وجذب نظر من حولهن عن طريق أفعال مصطنعة، خاصة أثناء الحديث، وذلك عن طريق علاقات مع جميع المحيطين بها، حتى لو كان ليس هناك أي شيء يربطهم ببعضهم البعض.
افتعال الضحك
تلجأ تلك الفتيات لافتعال الضحك بصوت عال حتى على أتفه الأشياء للفت نظر الرجل نحوها، ليقوم ببدأ الحديث معها وتعطيه الفرصة للتقرب منها لتكوين علاقة قوية معه.
إثارة غيرة النساء
تحاول الفتاة اللعوب إثارة غيرة النساء المحيطات بها بشكل دائم، وذلك لزيادة رغبة الرجال في التعرف والدخول في علاقة معها، حيث يظن الرجل أنه بهذا قد فاز على باقي الرجال، لأنه على علاقة بتلك الفتاة التي هي محط أنظار الجميع.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟