رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

سألنا الناس: مين هيجيب أول جول للمنتخب في كأس العالم بروسيا؟

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 03:46 م
آراء المواطنين
آراء المواطنين
تقرير.. محمد المواردي - تصوير.. هند الوزيري
طباعة
«لسه يا ريس محدش جاب جون في كأس العالم.. ماتستعجلوش لسه ماروحناش كأس العالم بشكل رسمى.. اوعوا تنسوا هدفي في هولندا».. بتلك الردود يظل هدف مجدي عبدالغني في مونديال إيطاليا 1990 راسخا في أذهان ملايين المصريين.
كلمات يرددها في كل مرة يخفق فيها المنتخب الوطني فى الصعود إلى المونديال، لتأتي رصاصة الرحمة وينهى اللاعب محمد صلاح أسطورة "البلدوزر" مجدي عبدالغني، ويصل بمنتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، بعد إحرازه هدفين في الجولة الخامسة على حساب المنتخب الكونغولي، ليحجز بطاقة الصعود دون النظر إلى المباراة الأخيرة أمام نظيره الغاني في كوماسي.
وإيمانا بآراء الشارع المصري ومشاركته الفرحة لمنتخبنا الوطني عقب الصعود للمونديال بعد صيام 28 عامًا عن البطولة، طرحت "البوابة نيوز" سؤالًا على المواطنين حول اللاعب الذي سيطيح بهدف البلدوزر، ويحرز أول أهداف المنتخب في المونديال، وتوقعات عن ردود الفعل من الأسطورة عبدالغني عقب هز شباك الخصم من قدمي لاعبي المنتخب.
قال أحمد السعيد، أحد المواطنين، إنه يتوقع أن يحرز محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الهدف الأول للمنتخب، ليكسر أسطورة مجدي عبدالغني، والعقدة التي ظلت تراود المصريين على مدار 28 عامًا.
ورأى السعيد: محمود تريزيجيه سيكون لها دور فعال في هذه البطولة بجانب رمضان صبحي.
وأضاف الحاج سيد، البالغ من العمر 50 عامًا، أنه عاصر هدف مجدي عبدالغني ولكن هناك فرق بين جيل التسعينيات وجيل محمد صلاح، ليؤكد أن منتخب الساجدين سيتمكن من تخطي الدور الأول، وأن صلاح الأقرب لهز الشباك ومعه محمد النني.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟