رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

7 فنانين انتحروا بعد يأسهم من الحياة

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 03:26 م
البوابة نيوز
أحمد جميل
طباعة
دائمًا ما ينظر الأشخاص إلى المشاهير من الفنانين والسياسيين بحقد ويحسدونهم على ما يملكونه من شعبية وشهرة كبيرة، كما يتمنون لو يصبحون في مكانهم ظنًا منهم أن هؤلاء المشاهير يعيشون حياة خالية من الهموم والمشاكل، ولكن ما هي إلا مجرد ظنون خاطئة حيث يملك الأشخاص ذات الشعبية الكبيرة الكثير من الهموم بسبب قيود الشهرة التي تمنعهم من ممارسة الحياة بشكل طبيعي بجانب مشاكل الحياة الخاصة بهم.
وفيما يلي سنعرض عليكم 7 من المشاهير الذين قاموا بالانتحار بشكل مفاجئ بسبب الاكتئاب
7 فنانين انتحروا
1- داليدا
تعتبر الفنانة داليدا من أشهر النجوم الذين أنهوا حياتهم بأيديهم حيث يصل عدد أغانيها إلى أكثر من 500 أغنية ولا يزال الأشخاص يسمعونها حتى الآن، توفيت بشكل مفاجئ عام 1987 بعد تناولها جرعة زائدة من الأقراص المهدئة تاركة رسالة نصية مكتوبًا بها "سامحوني الحياة لم تعد تحتمل".
7 فنانين انتحروا
2- ربن وليامز
حصل صانع البهجة روبن وليامز على شعبية كبيرة حول العالم، نظرًا لأدواره الكوميدية التي أضحكت الملايين، ولكنه يأس من الحياة بعد إصابته بمرض الرعاش، والذي صاحبه الاكتئاب الشديد، تم العثور عليه مشنوقًا "بحزام" البنطلون الخاص به بمنزله في ولاية كالفورنيا عام 2014، وأكد البحث الجنائي أن وليامز هو الذي قام بشنق نفسه.
7 فنانين انتحروا
3- جيا خان
حصلت الفنانة جيا خان على شهرة واسعة بعد ظهورها في فيلم Nishabd مع النجم أميتاب باتشان، ولكنها فاجئت الجميع بالانتحار، وقالت الشرطة إنها فعلت ذلك بسبب شعورها بالإحباط نتيجة بعض المشاكل الشخصية في حياتها.
7 فنانين انتحروا
4- توني سكوت
انتحر المخرج البريطاني الشهير توني سكوت عام 2012، عن عمر يناهز 68 عامًا، حيث توقف بسيارته وقفز في الماء من أعلى جسر فنيسيت توماس، مما أدى إلى غرقه.
7 فنانين انتحروا
5- لي تومبسون يونج
هو الفنان الذي سرق قلوب الملايين بعد مشاركته في مسلسل ديزني جيت جاكسون، ولكن لم يصدق الجميع خبر انتحاره إلا بعد رؤية صور جثته بعد قيامه بإطلاق الرصاص على نفسه عام 2013، دون معرفة السبب.
7 فنانين انتحروا
6- كيرت كوبيان
هو رجل موسيقي أمريكي شهير، أطلق الرصاص على نفسه منتحرًا عن عمر يناهز 27 عاما فقط، تاركًا رسالته التي نالت شهرة واسعة "أفظع جريمة يمكنني التفكير فيها، هي خداع الناس بالإدعاء بأنني أتمتع بالحياة بنسبة مائة في المائة".
7 فنانين انتحروا
7- لوسي جوردون
تم العثور على جثتها في منزلها بباريس، بعد أن قامت بشنق نفسها وهي في عمر 29 عاما دون الإعلان عن سبب قيامها بذلك.
وفي مثل هذا اليوم 12 أكتوبر عام 2005 قام وزير الداخلية السوري بإطلاق الرصاص علي نفسه منتحرًا بعد قيامه بحديث إذاعي لإحدى المحطات اللبنانية، وتعتبر الواقعة الثانية من نوعها في سوريا حيث قام رئيس الوزراء السوري السابق محمود الزغبي بالانتحار في منزله عام 2000.

الكلمات المفتاحية

برأيك.. أي المسلسلات تراه الأفضل هذا الموسم ؟

برأيك.. أي المسلسلات تراه الأفضل هذا الموسم ؟