رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط إفريقيين لاتهامهما بالنصب على المواطنين بـ"توليد الدولارات" بالنزهة

السبت 07/أكتوبر/2017 - 01:11 م
ضبط تشكيل عصابي
ضبط تشكيل عصابي
ياسر علي
طباعة
نجحت أجهزة أمن القاهرة فى إسقاط تشكيل عصابى مكون من نيجبرى وتشادى الجنسية لتوليد الدولارات والنصب على المواطنين بالنزهة.
وردت معلومات للرائد مصطفى الشعبينى معاون بوحدة مباحث قسم شرطة النزهة تفيد بأن كلا من عمر جالاديما "نيجيري الجنسية" 55 سنة تاجر وعبدالرحيم لسماحي تشادي الجنسية "20 سنة طالب يكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في النصب على المواطنين بأسلوب "توليد الدولارات" عقب إيهامهم بقدرتهما على تحويل الأوراق إلى الدولارات باستخدام مواد كيميائية واتخاذهما من الشقة سكنهما مكانا لاستدراج ضحاياهم والاستيلاء على أموالهم.
وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبتقنين الإجراءات تم عمل أكمنة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما وبتفتيش الشقة عثر بحوزتهما على مبلغ 245.200 ألف دولار و39 ألف شلن أوغندي صندوق صاج مقاس 80× 60× 40 سم و4 قطع حديدية مستطيلة الحجم تستخدم في تصنيع الدولارات وختم خشبي دائري ببصامة حمراء اللون و4 هواتف محمولة مختلفة الأنواع. 
وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة اعترفا بالنصب علي المواطنين باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهما وأن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات نشاطهما الإجرامي.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارٍ تطوير مناقشتهما عن ما ارتكباه من حوادث.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟