رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير الهجرة: إطلاق أسبوع الجالية المصرية واليونانية والقبرصية

الثلاثاء 03/أكتوبر/2017 - 12:48 م
نبيلة مكرم، وزير
نبيلة مكرم، وزير الهجرة
أماني عيسى
طباعة
قالت نبيلة مكرم، وزير الهجرة وشئون المصريين بالخارج، إنه سيتم إطلاق أسبوع الجالية المصرية واليونانية والقبرصية قريبًا في مصر، يحمل شعار "العودة إلى الجذور" بالتنسيق مع الخارجية اليونانية والقبرصية. 
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، لإطلاق مشروع "أسبوع الجالية المصرية اليونانية القبرصية" تحت شعار "العودة إلى الجذور" بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية والدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، ونائب وزير الخارجية اليونانى ونائب وزير الخارجية القبرصى لشئون المغتربين، وذلك لتنشيط السياحة وإحياء السياحة التاريخية للجاليات الأجنبية.
وأضافت: "أن ينطلق أسبوع الجالية المصرية واليونانية والقبرصية من الإسكندرية إلى السويس ثم شرم الشيخ وزيارة دير سانت كاترين، ويهدف ذلك إلى تنشيط السياحة والترويج السياحى لمصر وستكون الفاعلية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي". 
وأشارت إلى أن المشروع إطلاق "أسبوع الجالية المصرية واليونانية والقبرصية فى مصر حاز على تأييد من الرئيس عبدالفتاح السيسي ومجلس الوزراء، وأن المشروع يهدف إلى الترويج إلى أن مصر بلد الأمن والأمان.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟