رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الشمس يتربع على قمة القاهرة.. والشواكيش تهزم الشرطة في "المظاليم"

الجمعة 29/سبتمبر/2017 - 06:03 م
فريق الشمس
فريق الشمس
محمد زكي وأحمد كمون
طباعة
نجح فريق الترسانة بقيادة مديره الفني علاء نوح، في إستعادة توازنه بالمجموعة الثانية القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية "المظاليم" بالفوز علي نظيره اتحاد الشرطة برباعية نظيفة اليوم الجمعة في إطار مباريات الجولة الثالثة.
سجل أهداف "الشواكيش" محمود المنشاوي ومحمد مصطفى ميدو وهشام رجب ومصطفي ناصر ليرفع الترسانة رصيده إلى 4 نقاط ويتجمد الشرطة عند نفس الرصيد. 
في الوقت نفسه نجح فريق سيراميكا كيلوباترا في تحقيق فوز مهم على نظيره فريق الزرقا بهدفين دون رد سجلهما ضياء محمد وشادي حسين ليرفع سيراميكا رصيده إلى 7 نقاط ويتجمد رصيد الزرقا عند نقطة واحدة.
ونجح فريق الشمس في تحويل تأخره بهدف من فريق البنك الأهلي إلى فوز بنتيجة 2/3 عن طريق محمد فاروق بنزيما وأحمد حسين وأحمد أمين، بينما أحرز هدفي البنك الأهلي أحمد شعراوي وحسن بشندي مدافع الشمس في مرماه بالخطأ ليرفع رصيد الشمس إلى 9 نقاط علي قمة المجموعة فيما يتجمد رصيد البنك الأهلي عند 4 نقاط.
وفاز فريق نجوم المستقبل علي نظيره المريخ البورسعيدي بهدفين مقابل هدف ليصل رصيد المستقبل للنقطة الرابعة ويتجمد رصيد المريخ عند نقطتين وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الفنار وكهرباء الإسماعيلية ليرفع الفنار رصيده إلي نقطة واحدة والكهرباء إلي نقطتين 
وحقق فريق إف سي مصر فوزا هاما علي نظيره القناة بهدفين مقابل هدف واحد ليصل رصيد إف سي مصر إلى 4 نقاط ويتجمد رصيد القناة عند نفس الرصيد فيما تم تأجل مباراتي أبي صقل مع جمهورية شبين والشرقية مع منتخب السويس.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟