رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بعد نجاح عددها التذكاري..

"الهلال" تكشف خطة الإخوان للسيطرة على قصور الملوك والرؤساء العرب

الخميس 28/سبتمبر/2017 - 10:47 م
خالد ناجح رئيس تحرير
خالد ناجح رئيس تحرير المجلة
طباعة
أصدرت مجلة الهلال عددها الجديد عن شهر أكتوبر، ويأتي هذا الإصدار بعد العدد التذكاري التي أصدرته المجلة احتفالًا بمرور 125 سنة على صدورها، ويتناول الأصداء التى أحدثها العدد التذكاري بين الأوساط الثقافية، نظراً لأن المجلة بصدد إصدار طبعة ثانية من "التذكاري" بسبب زيادة الطلب عليه، ونفاد الطبعة الأولى من الأسواق.
وصرح خالد ناجح رئيس تحرير المجلة بأن عدد شهر أكتوبر يضم بين جنباته موضوعات وملفات متنوعة، منها ملف عن انتصارات أكتوبر .. إطلالة الحب والأدب والحرب، كما يضم هذا الملف مقالات لكبار الكتاب والخبراء وموضوعات تتناول أمجاد الشهداء، وموضوع عن ألحان النصر، بالإضافة إلى ملف صور عن الجيش المصري ومراحل التسليح منذ عصر الفراعنة وحتى آخر صفقات التطوير التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم القوات المسلحة، ونماذج من تلاحم الجيش مع الشعب والوقوف بجوار الشعب في ثوراته، ضد قوى الإرهاب.
وأضاف "ناجح"، لـ"البوابة نيوز" أن العدد يتضمن أيضا ملفاً خاصاً يكشف خطة اختراق الإخوان لقصور الملوك والرؤساء العرب، وهو موضوع غلاف العدد الجديد، وكيف حاول الإخوان السيطرة على مقدرات بعض الدول بإرهابهم، ونشر فكرهم المتطرف من خلال التسلل داخل قصور الملوك والرؤساء من خلال زرع خلايا إخوانية داخل هذه القصور.
وأشار ناجح، إلى أن العدد تضمن أيضاً موضوعاً ميدانياً عن رحلة إلى السودان بلاد الزول، وكذلك مقال للأديب الكبير يوسف القعيد عن الراحل جمال الغيطاني، وكذلك ملف خاص عن مبدعي الوشاح الأخضر والروب الأسود، ويتناول أبرز الأدباء في تاريخ مهنة المحاماة، أو من جلسوا على منصة القضاء.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟