رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة

انتخابات المصري.. انقسام حول قائمة "حلبية".. وأبوهشيمة يشعل المنافسة

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 07:09 م
سمير حلبية رئيس النادي
سمير حلبية رئيس النادي المصري
السيد خلف الله
طباعة
بدأ صراع الانتخابات مبكرًا فى نادي المصري البورسعيدي، بعد أيام معدودة من فتح باب الترشح للانتخابات، عقب التصويت على اللائحة الخاصة بالنادي والذي وافق عليها أعضاء الجمعية العمومية.
يتنافس على مقعد الرئيس ثلاث شخصيات ذوي ثقل داخل النادي على رأسها سميرحلبية ووليد قوطة، نجل رئيس النادي الأسبق وشريف شدوي.
"البواية سبورت" ترصد صراع الانتخابات داخل نادي المصري البورسعيدي
*سمير حلبية 
يعتبر سمير حلبية من أهم الشخصيات التى تحظى بدعم كبير من أعضاء الجمعية العمومية داخل النادي، بعد النتائج الجيدة التى حققه فريق الكرة خلال فترة تولية، خاصة وأنه تولى المسئولية فى ظل ظروف صعبة، من قلة الأمكانيات، إضافة إلى آثار مجزرة بورسعيد التى ما زالت تأثر على النادي حتي الآن، إلا أن هناك أنقسام داخل النادي حول أسماء قائمة حلبية، خاصة وأنها اقتصرت على الأقارب والأحباب فقط.
* وليد قوطة
يعد وليد قوطة ثاني المرشحين على مقعد الرئيس هو نجل الرمز البورسعيدى عبد الوهاب قوطة، رئيس النادى المصرى الأسبق، والذي فازالمصري فى عهده الفوز ببطولة كأس مصر عام 1998.
قوطة يحظى بالدعم المادي من صديقه رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، والذي قرر مساندته فى خلال الفترة المقبلة لخوض الانتخابات أمام سمير حلبية.
وعلمت" البوابة سبورت"، أن قوطة عقد جلسات مع عدد من رموز النادي خلال الساعات الماضية لاقناعهم خوض الانتخابات من خلال قائمته، ويسعى إلى تكوين قائمة تضم أبناء النادي الذين يتمتعون بثقة الجمعية العمومية.
* شريف شدوى
دخل شريف شدوى، نائب رئيس النادي المصري السابق الترشح، هو الآخر فى الصورة بعد أن تقدم بأوراقه، فى الساعات الماضية، ويأمل شدوي فى تجميع محبي المجلس السابق.
ويعقد شدوي أمال كبيرة بعد أن نجح بجانب رجل الأعمال كامل أبو علي، ومن قبل مع ياسر يحيى، لاسيما وأن لاقى صدى قوى بعد أن تقدم بأوراق ترشحه ويواصل شدوى فى عقد جلسات لاختيار قائمته الانتخابية.

الكلمات المفتاحية

هل تؤيد قرارات الحكومة برفع قيمة الضرائب على السجائر ؟

هل تؤيد قرارات الحكومة برفع قيمة الضرائب على السجائر ؟