رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كيف تجذب المرأة زوجها وتجعله عاشقًا متيمًا؟

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 11:14 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ياسمين عزت
طباعة
بمجرد أن تتزوج الفتاة تبدأ في إهمال نفسها بعد الشهور الأولى من الزواج، فتنصرف عن زوجها وتهتم بالأعمال المنزلية ويزيد إهمالها مع قدوم أول مولود فتكرس وقتها لطفلها وتنسى زوجها، فينصرف عن منزله ومن ثم زوجته.
إليك عزيزتي المرأة خطوات بسيطة لتجذبي زوجك إليك وتجعليه عاشقا متيما:
* حافظي على رشاقة جسمك: إن تهملى الاهتمام بمظهرك بسبب الانشغال بالبيت والأطفال ليس عذرا، يمكنك تحديد نصف ساعة يوميا لممارسة الرياضة أوالمشي لتحافظي على رشاقتك وصحتك، حافظي على أن تكون بشرتك نقية، وحافظي على جمال شعرك بتناول غذاء صحي، وسيلاحظ زوجك مدى اهتمامك به.
* حاولي أن تكوني متجددة: جددي من نمط حياتك، بتجديد المظهر العام لغرفة نومك، أو منزلك عامة ولو ببعض اللمسات الخفيفة، ولا داعي للتجديد بالتكلفة الباهظة، كما يعد من التجديد المحبوب أيضا التجديد في ملبسك بالمنزل لتسعدي زوجك وتجذبي نظره إليك معظم الوقت.
* تذكري أيام الخطوبة: دائما تعرف فترة الخطوبة بأنها أسعد الأيام للمقبلين على الزواج، فالطرفين يظهران أجمل مالديها للآخر، وكانا يشاركا اهتماماتهما سويا في تلك الفترة الوردية، ارجعي بالذاكرة لفترة الخطوبة، وافعلين ما يسعد زوجك خلالها وجدديه وأنت زوجته.
* لا تكوني روتينية: لا تجعلي نمط يومك هو الروتين، بأن ينحصر يومك في الذهاب للعمل والعودة لأداء الأعمال المنزلية ومشاهدة التلفاز والنوم دون الانتباه لزوجك، عليك كسر الروتين وتجربة أشياء جديدة وأنشطة أكثر حيوية ونشاط، باكتساب خبرات جديدة، وتعلم مهارات غير معتادة لك.
* كوني مستقلة: لا تشعري زوجك باعتمادك عليه في كل أوقات يومك، ولا تزعجيه بإخباره بأنك عاجزة عن قضاء الحاجات والتصرف في أمور حياتك، بل إجعليه يشعر أنك تستطيعين الاعتماد على نفسك وأخرجي مع رفاقك، ودعيه مع رفاقه بعض الوقت، ولا تحجري عليه.
* امنحيه معاملة من نوع خاص: حتى وإن مر على زواجكما سنوات عديدة، أظهرى اهتمامك به بشكل خاص كل فترة، كأن تعدي له وجبته المفضلة أو بادريه فى العلاقة الحميمة، إجلسى بجانبه بينما يشاهد كرة القدم وشجعى فريقه وكونى فى نفس ذات الوقت غامضة فى إظهار حبك حيث يستمر فى التخمين في ما ستفعلينه له فى المرة المقبلة.
"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟