رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ضبط رشاشين و12 بندقية آلية وخرطوش في حملة أمنية بقنا

الثلاثاء 26/سبتمبر/2017 - 01:35 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أ.ش.أ
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا مساء الإثنين، من ضبط 16 متهمًا بحوزتهم رشاشين و5 بنادق آلية و7 بنادق خرطوش و3 فرد روسي محلي الصنع، وعدد من الطلقات وضبط عامل بحوزته طبنجة وكمية من جوهر الأفيون المخدر وآخر بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر و1500 جنيه.
وكان مدير أمن قنا اللواء علاء محمود العياط قد تلقى إخطارًا يفيد ضبط 16 متهمًا بحوزتهم رشاشين و5 بنادق آلية و7 بنادق خرطوش و3 فرد روسي محلي الصنع وعدد من الطلقات في وقائع منفصلة على مستوى مراكز المحافظة وضبط عامل يدعى "جبر.ر.م. خ" 59 عامًا مقيم بمنطقة الحميدات التابعة لقسم قنا وبحوزته كمية من جوهر الأفيون المخدر وزنت حوالي 250 جرامًا وطبنجة 9مم و4 طلقات وبمواجهته أقر بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والسلاح للدفاع عن تجارته غير المشروعة.
كما تمكنت الأجهزة ذاتها من ضبط سائق يدعى "مرزوق.ع.ص" مقيم بناحية الكرنك بمركز أبوتشت وبحوزته بندقية آلية تحمل أرقام 2657196 و4 طلقات وهو أحد المتهمين في الخصومة الثأرية بين أبناء العمومة من عائلة "الجبارنة" وضبط عامل بمركز قوص يدعي "رجب.ع.إ.إ" 27 عاما وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالي 250 جرامًا و1500 جنيه وبمواجهته أقر بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعه فتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال جميع المتهمين فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟