رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

قطار الدورى يستكمل رحلته فى الجولة الثالثة

المقاولون يستضيف الاتحاد بالجبل الأخضر.. وطنطا في لقاء التحدي أمام دجلة

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 05:14 ص
محمد عودة المدير
محمد عودة المدير الفنى للمقاولون العرب
كتب - سعد صديق
طباعة
تستكمل مساء اليوم الجمعة مباريات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز، مع دخول المنافسة مرحلة جديدة، ورغبة كل فريق في اقتناص الثلاث نقاط، والتواجد في منطقة آمنة من البداية، حيث يلتقي طنطا مع وادي دجلة على ستاد طنطا بمحافظة الغربية، في الثالثة عصر اليوم، بينما يواجه المقاولون العرب على ملعبه بالجبل الأخضر الاتحاد السكندري في تمام الخامسة والنصف مساء.
يدخل فريق طنطا موقعة اليوم تحت قيادة خالد عيد، ولا بديل أمامه سوى الفوز للابتعاد مبكرًا عن شبح الهبوط، بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي فوز، بالتعادل على ملعبه في الجولة الأولى أمام النصر الوافد حديثا، والخسارة من سموحة بثنائية.
وكان فايز عريبي رئيس النادي، قرر تجميد مستحقات اللاعبين عقب السقوط أمام سموحة، مطالبا بالتركيز واستعادة الروح من البداية.
وحرص خالد عيد على متابعة مباراتي وادي دجلة أمام المصري وإنبي، حيث خسر الفريق الدجلاوي اللقاء الأول بهدف، وفاز على حساب الفريق البترولي بهدفين لهدف. بينما يدخل الفريق الدجلاوي موقعة اليوم بقيادة أحمد حسام ميدو، وشعارهم الثلاث نقاط، والحفاظ على النتيجة الإيجابية التي حققها أمام إنبي، وطلب ميدو لاعبيه بالتركيز وعدم التهاون أمام أصحاب الأرض خوفًا من أي مفاجآت.
وفي مواجهة قوية، يخوض المقاولون العرب، لقاء الليلة على ملعبهم أمام الاتحاد السكندري بهدف الفوز، واستغلال النتائج الإيجابية التي تحققت خلال الأسبوعين الأول والثاني، حيث فاز المقاولون في الجولة الأولى على حساب الرجاء بثلاثية نظيفة، وتعادل خارج الأرض أمام الدراويش بالإسماعيلية بهدف لكل فريق.
محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب، حرص على مطالبة لاعبيه بمواصلة الأداء القوي، وحذر من قوة وخبرات المنافس تحت قيادة هاني رمزي الذي نجح في تحقيق الفوز على حساب النصر في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما خسر الجولة الأولى أمام الدراويش خارج الأرض بنتيجة ٢/٤ في مباراة شهدت تفوقًا في بدايتها لزعيم الثغر ولكن تراجع الأداء في آخر ربع ساعة، مما ساهم في عودة الدراويش للقاء واستطاعوا تحويل الهزيمة إلى فوز كبير.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟