رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة
ad ad ad ad

تفاصيل ذبح سائق لجاره بسبب "مياه غسيل الملابس"

الأحد 24/سبتمبر/2017 - 02:28 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
سمر فتحي
طباعة
"مياة الغسيل" وراء ذبح سائق لجارة فى المطرية 
سائق يذبح جارة لرفضة التنازل عن محضر التعدى على زوجته بالمطرية
شقيقة المجنى عليه: المتهم تعدى على زوجته بسبب ماية الغسيل بتنقط عليهم..شقيقي عمل محضر ورفض التنازل فقتله
شهدت منطقة المطرية جريمة قتل بشعة، بعدما أقدم سائق على ذبح جاره وسط ذهول الجميع.
بداية الخلاف كانت عندما قامت زوجة المجنى عليه بنشر الغسيل، وتفاجأت بقيام زوجة المتهم بالصعود والتشاجر معها، بحجة أن مياة الغسيل تسقط عليهم، ما تسبب في نشوب مشادات كلامية وتدخل الجيران لفض المشاجرة بينهم.
وتصاعدت المشادات بين الطرفين من حين لآخر، واستغل المتهم عدم تواجد المجني عليه بالمنزل وصعد إلى زوجته وتشاجر معها وحاول التعدي عليها بالضرب، وعندما حضر الزوج "المجنى عليه"، إلى المنزل، أخبرته زوجته بتفاصيل ما حدث وتعدي الجانى عليها، فتوجه على الفور الى قسم شرطة المرج وحرر محضرا متهمًا الجاني بالتعدى على زوجته وعادوا إلى منزل، وفور علم المتهم أن المجنى عليه حرر محضرا ضده بالقسم انتظر عودته إلى المنزل واعترض طريقه وطلب منه التنازل عن المحضر، إلا أن المتهم رفض، فطعنه في رقبته بآلة حديدية حتى سقط غارقا في دمائه ولفظ أنفاسه الاخيرة في الحال.
وانتقلت "البوابة" إلى مكان الواقعة بشارع "يوسف أبو السعود"، وبالتحديد إلى منزل المجنى عليه الذي يخيم عليه الحزن.
وقالت شقيقة القتيل "أم محمد" إن أخيها متزوج ولديه طفلان وليس لديه مشكلات مع أحد، ويعمل سائقا حتى يتمكن من تلبية طلبات منزله وأولاده.
وأضافت أن المتهم دائم التشاجر مع الاهالي بالمنطقة ولا يحترم جيرانه، حيث كان يستغل فرصة عدم تواجد شقيقي بمنزله، فيأتي هو وزوجته للتشاجر والتعدى علي زوجة شقيقي، لكن عندما وجد شقيقي أن المتهم تعدى علي زوجته، ذهب إلى القسم وحرر محضرا ضده، وعندما عَلِمَ المتهم بالمحضر جن جنونه واعترض طريق أخي وقتله.
وتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المطرية بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل، وعلي الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة المدعو "احمد.م."، ٣٥ عاما، سائق، مصاب بطعنة في الرقبة اودت بحياته. 
وبالفحص تبين قيام جار المجنى عليه باعتراض طريقه وقتله بسبب خلافات بينهما، وتمكنت القوات من القبض على المتهم "محمد.ر."، ٣٨ عاما، سائق، وضبط الأداة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم ٤ أيام علي ذمة التحقيقات.
هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟

هل تتوقع تحسن الأحوال الاقتصادية بمصر في العام الجديد؟