رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

المترو: 1616 رحلة يوميًّا و24 مكتب اشتراكات لخدمة الطلاب

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 07:17 م
مترو الانفاق
مترو الانفاق
ابتسام جبر
طباعة
قال أحمد عبد الهادي المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن المترو استعد لبدء الدراسة بـ1616 رحلة يوميا على الخطوط الثلاثة.
وأوضح عبد الهادى فى تصريحات صحفية اليوم أن عدد رحلات الخط الأول من حلوان حتى المرج ٥٢٢ رحلة وزمن التقاطر ٣ ق، ورحلات الخط الثانى من شبرا الخيمة حتى المنيب ٦٦٤ رحلة بزمن تقاطر ٤٥.٢، أما رحلات الخط الثالث من العتبة حتى الأهرام بمصر الجديدة ٤٣٠ رحلة زمن تقاطر ٥ ق.
وأكد أنه سيتم انتشار فرق الطوارئ وفرق الصيانة المختلفة بالمحطات لمعالجة وإصلاح أي عطل مفاجئ مشيرا إلى أنه تم إصدار تعليمات مشددة لسائقى القطارات بالالتزام بوقت توقف القطارات بالمحطات طبقا لجدول التشغيل للسماح للطلاب بالنزول والركوب بيسر.
وشدد عبدالهادي على ضرورة التنسيق مع قيادات شرطة النقل والمواصلات وشرطة مترو الأنفاق لتأمين المرفق الحيوى الهام، خاصة في ساعات الذروة.
وأشار إلى أن مكاتب الاشتراكات تقوم بعملها من الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة مساء، موضحا أن عدد مكاتب الاشتراكات ٢٤ مكتبا موزعة على الخطوط الثلاثة مع توافر استمارات الاشتراكات بجميع محطات المترو.
ولفت المتحدث باسم المترو إلى تفعيل ومتابعة غرفة العمليات الرئيسية والخط الساخن ١٦٠٤٨، وخدمة الواتس آب ٠١٠٢١٧٧٨٨٨٧ - ٠١٢٢١١١٦٠٤٨ لاستقبال الشكاوى والاستفسارات ومقترحات ركاب المترو.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟