رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حفل تخرج طلبة كلية الهندسة والتكنولوجيا بالأكاديمية العربية

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 01:20 م
حفل التخرج
حفل التخرج
محمد العدوى
طباعة
احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بأحد الفنادق بالإسكندرية بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الهندسة والتكنولوجيا في تخصصات التالية: الهندسة المعمارية، التصميم البيئي، التشييد والبناء، الهندسة البحرية، التحكم الآلي، حيث يتمنى الخريجون إلي 10جنسيات مختلفة وهى مصر، روسيا، الأردن، ليبيا، جزر القمر، باكستان، سوريا، نيجيريا، فلسطين، السودان. 
حضر الحفل الدكتور روبيه يوسف، عميد المعهد الدولي الماليزي الياباني للتكنولوجيا، والدكتور وحيد عمر، مستشار جامعة التكنولوجيا بماليزيا، والدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية، وأعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية ولفيف من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في مصر. 
وأعرب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن سعادته بالتواجد بين الخريجيين وأولياء أومورهم وأسرهم في لحظة جنى ثمار الجهد والتحصيل العلمي، وقال "فخور بتخريج باقة جديدة من العقول المستنيرة واضعين فيها الأمال العريضة من أجل حمل راية العلم ونشر نور المعرفة والتطور". 
وأكد "عبد الغفار" أن الأكاديمية ستكون دائمًا داعمًا لأبناءها طوال مشوارهم المهني، مشيرًا إلى أن العلاقة لم ولن تنتهي بينهم وبين أكاديميتهم وأنها علي أتم الإستعداد لتقديم المشورة لهم دائما. 
وأشارعبد الغفار إلى حرص الأكاديمية على تقديم أعلي جودة تعليمية للطلاب من أجل مواكبة أحدث التطبيقات العلمية والتكنولوجية وهو ما أدي إلى حصول كلية الهندسة على اعتماد هيئة (ABET) وهي أكبر هيئة اعتماد في العالم للبرامج الهندسية وتسري هذه الاعتمادات علي طلاب الأكاديمية.
وأكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار أن الأكاديمية لم تكن لتبلغ هذا الشأن العظيم لولا تضافر جهود المئات من الأساتذة والعاملين والعديد من القيادات فى الجامعة العربية والوطن العربى لمساندة الأكاديمية منذ نشأتها متوجهًا بالشكر الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبوالغيط على مايبذله من جهد فى دعم ومساندة الأكاديمية العربية كأحد بيوت الخبرة المتخصصة التابعة للجامعة العربية حتى تكون فعاله ومؤثره فى المجتمع العربى.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟