رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة

طلائع الجيش يتألق ويقترب من تغيير خريطة المنافسة في كرة اليد

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 12:01 م
طارق محروس
طارق محروس
أسامة دعبس
طباعة
بات الفريق الأول لكرة اليد بطلائع الجيش قريبًا من تغيير خريطة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد أول مباراتين له بدوري المحترفين أمام قطبي اللعبة الزمالك والاهلي، حيث قدّم عرضًا قويًا، ونال احترام الجميع.
طلائع الجيش خسر أمام الزمالك فى المباراة الأولى بفارق هدف في الثواني الأخيرة، قبل أن يتعادل الأهلي معه فى المباراة الثانية بصعوبة كبيرة.
جهاز الرياضة العسكري دعم الفريق بعدد من الصفقات السوبر، من أجل المنافسة على البطولات هذا الموسم، والتواجد بين الكبار إضافة إلى جهاز فني قوي يضم طارق محروس مديرًا فنيًا، ومهند السحيلي مدرب مساعد، وأبو بكر أحمد مدرب حراس مرمى، وسيد عبدالرحمن، مدير إداري، عميد طبيب سامح سالم مدير الجهاز الطبي، والعقيد أسامة غريب رئيس الجهاز.
ويضم الفريق الأول العديد من النجوم على رأسهم محمد سراج، وليد صلاح، محمد جمال، محمد أبو العطا، عمرو فتحى، أحمد عادل، محمود كمال، أحمد أسامة، عمر يس، أحمد قاسم، عمر فولى، محمد عصام، محمود طه، أحمد سيد، باهر البدراوي، محمد عبدالعظيم.
كما أن فرق الشباب بالنادي تحقق نتائج متميزة ويلعب أكثر من لاعب بالمنتخبات الوطنية المختلفة ومن العناصر الأساسية في هذه المنتخبات.

الكلمات المفتاحية

برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟

برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟