رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام حويلة

قرار نهائي.. عرض "بين عالمين" أول أكتوبر على CBC

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 11:13 ص
مسلسل بين عالمين
مسلسل "بين عالمين"
مريم الفطاطري
طباعة
بعد أن كان مقررًا تأجيل عرض مسلسل "بين عالمين" مرة أخرى بعد الانتهاء من تصويره، قرر القائمون علي صناعة المسلسل اتخاذ قرار أخير ونهائي بعرض المسلسل مع بداية شهر أكتوبر المقبل حصريًا على قناة CBC، وهو المسلسل الذي سبب تأجيله حالة من الحزن لدي الجمهور، خاصةً وأنهم كانوا ينتظرون عرضه منذ شهر رمضان الماضي، ولكن حالت بعض المشكلات دون عرض المسلسل.
تدور فكرة المسلسل حول الاختيار بين عالمين وهما عالم المادة وعالم المبادئ، وأن جميع أبطال المسلسل عاشوا هذا الاختيار الذي أدى إلى تحول حياة كل فرد فيهم من حالة لأخرى، سواء كان التغيير إلى الأسوأ أو إلى الأفضل.
وعن الأدوار فهي "مختلفة والشخصيات كرتونية بطريقة ما، فيقوم الفنان طارق لطفي بطل المسلسل، بدور "مروان" الذي يجسد مراحل التحول المختلفة التي حدثت له في حياة المال والمبادئ التي يدور حولها فكرة العمل، قائلا: "محدش يقدر يعمله زيه بالجودة اللي هو عملها، لأنه بيحمل مراحل تحول مختلفة".
هذا بجانب وجود شخصية "سلمى" التي تقوم بها الوجه الجديد "ريما" وتجسد خلالها دور ابنة الفنانة لقاء الخميسي والفنان طارق لطفي، وهي من أكثر الأدوار التي كان يشعر بالخوف من عدم تأديتها كما هو مخطط لها، وذلك لأنه دور صعب ومهم بالمسلسل.
أما الفنان هشام سليم فيظهر بدور مختلف تماما، مؤكدا أن دور "سليم" من الأدوار المهمة جدا بالنسبة له، لأنه الوجه الآخر لدور البطل الذي يجسده الفنان طارق لطفي، مشيرا إلى أن كل بطل من أبطال المسلسل يظهر في منطقة مختلفة ومنفردة.
يُذكر أن مسلسل "بين عالمين" من بطولة طارق لطفي، هشام سليم، لقاء الخميسي، دارين حداد، حازم سمير، هوانى نعيم، نور محمود، أمجد مصطفى، محمد إبراهيم يسري، تأليف أيمن مدحت، وإنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد مدحت.
برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟

برأيك.. هل يلبي قانون التأمين الصحي الجديد احتياجات المواطنين؟