رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
أحمد الخطيب

سهر الصايغ فلاحة في "الحاج نعمان" وارستقراطية بـ "الدولي"

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 07:59 ص
الفنانة سهر الصايغ
الفنانة سهر الصايغ
أ.ش.أ
طباعة
تعيش الفنانة سهر الصايغ حالة النشاط الدرامي حاليًا حيث تصور مسلسل "عائلة الحاج نعمان" وتنتظر عرض "الدولي".
وتجسد سهر الصايغ في مسلسل "عائلة الحاج نعمان" شخصية فلاحة، وهي الشخصية التي تعتبر محور الأحداث المهمة في المسلسل.
وتدور أحداث المسلسل، الذي ينتمى إلى نوعية أعمال الـ70 حلقة، حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير "نعمان"، ولديه بنتان وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم.
يشارك في بطولة المسلسل تيم الحسن، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، وصفاء الطوخي، ومنال سلامة ، وهبة مجدي، وحازم سمير، وشريف خير الله، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، تأليف مجدى صابر، وإخراج أحمد شفيق.
وتنتظر سهر الصايغ عرض مسلسل "الدولي" الذي كان مقررا في شهر رمضان الماضي ولكن هذا لم يحدث.
وتجسد خلال المسلسل شخصية فتاة من الطبقة الأرستقراطية وتربطها علاقة حب قوية بشاب أجنبي، ، وتمر بالعديد من المشاكل في إطار اجتماعي حيث يناقش المسلسل "الغربة" وسلبياتها على الأشخاص وعلى عائلاتهم.
المسلسل بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد النقلي، ويدور في إطار اجتماعي حول سائق شاحنة يسافر إلى عدة بلاد ويتطرق للعديد من القضايا والمشاكل في المجتمع المصري منها الهجرة الداخلية والخارجية.
وكانت سهر الصايغ قد شاركت في 4 مسلسلات خلال شهر رمضان الماضي ونفت أن تكون مشاركتها الكثيرة في رمضان الماضي هدفها الانتشار، وقالت إنها "لا تفكر بهذه الطريقة".
ولفتت إلى أنها شاركت بالفعل في السنوات الأخيرة في العديد من المسلسلات ولكن المعيار الرئيسي بالنسبة لها هو الدور، وأكدت أنه رغم كثرة الأعمال التي تقدمها فإن أدوارها فيها كانت مختلفة تمامًا عن بعضها.

الكلمات المفتاحية

هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟

هل توافق علي تولي المرأة رئاسة الحكومة ؟